ليفربول يستعيد نغمة الانتصارات على حساب بورنموث.. وصلاح يصل للمباراة ال100

استعاد فريق نادي ليفربول نغمة الانتصارات، بعد تغلبه على فريق نادي بورنموث بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهما اليوم، على ملعب أنفيلد في إطار مباريات الجولة التاسعة والعشرين.

سجل لليفربول محمد صلاح وساديو ماني لليفربول بينما سجل هدف بورنموث الوحيد اللاعب ويلسون، وبهذه النتيجة يرتفع رصيد ليفربول للنقطة 82 ويستمر في الصدارة ويقترب من تحقيق البطولة بعد غياب 30 عامًا.

كان فريق ليفربول تلقى ثلاثة هزائم في آخر 4 مباريات خاضها،  بدأها بالهزيمة أمام نادي أتلتيكو مدريد في إسبانيا بهدف نظيف، في ذهاب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا، ثم الهزيمة المفاجئة أمام نادي واتفورد في الدوري الإنجليزي الجولة الماضية بثلاثية نظيفة، ثم الهزيمة أمام تشيلسي بهدفين نظيفين في بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

ويحقق محمد صلاح رقما قياسيا جديدا يضاف لارقامة السابقة بالدوري الانجليزي،حيث أن مباراة اليوم هي رقم 100 لمحمد صلاح في البريميرليج.

ليصبح محمد صلاح اللاعب الوحيد الذي يتمكن من التسجيل في 6 مباريات متتالية أمام نادي واحد منذ انضمامه للبريميرليج حيث تمكن من تسجيل 8 أهداف أمام بورنموث في 6 مباريات، وبذلك يتفوق على النيوزيلاندي كريس وود لاعب بيرنلي الذي استطاع أن يسجل 6 أهداف في 5 مباريات متتالية أمام نادي وست هام منذ انضمامه للبريميرليج.

رقم فريد وقياسي آخر لمحمد صلاح وهو تسجيله 70 هدف في 100 مباراة يظهر فيها في البريميرليج.

هدف محمد صلاح اليوم هو رقم 16 له هذا الموسم ليتقدم لوصافة قائمة الهدافين برصيد 16 هدفا برفقة الأرجنتيني أجويرو لاعب مانشسترسيتي ويفصله هدف وحيد عن كل من فاردي لاعب ليسترسيتي وأوباميانج لاعب أرسنال

Exit mobile version