كرة عالمية
أخر الأخبار

ليكيب: كافاني يخبر إدارة باريس سان جيرمان بقراره بشأن البقاء مع الفريق من عدمه

كشفت مصادر صحفية فرنسية اليوم “الأربعاء”، أن الأوروجواياني إديسون كافاني، مهاجم فريق باريس سان جيرمان، قد أخبر إدارة الناي بقراره النهائي بشأن البقاء مع الفريق من عدمه، وذلك خلال الفترة المقبلة.


مصادر صحفية كانت قد أكدت أن أتلتيكو مدريد يسعى للتعاقد مع مهاجم باريس سان جيرمان، كافاني، وذلك خلال فترة الإنتقالات الشتوية الجارية.


كافاني من المفترض أن ينتهي عقده مع فريقه الحالي باريس سان جيرمان، بنهاية الموسم الجاري، ولديه الحرية في التفاوض حاليًا مع أي نادي يرغب بضمه خلال الفترة المقبلة.


تقارير أخرى أكدت أن كافاني غير سعيد حاليًا في باريس سان جيرمان، تعاقد النادي مع الأرجنتيني ماورو إيكاردي، قادمًا من إنتر ميلان الإيطالي، وذلك على سبيل الإعارة.


وكشفت صحيفة “ليكيب” الفرنسية، واسعة النطاق، أن إديسون كافاني “32” عامًا، أخبر إدارة باريس سان جيرمان برغبته في الرحيل عن الفريق في أقرب وقت ممكن.

وأضافت، أن كافاني طلب من ناديه الرحيل بشكل سريع عن الفريق، موضحًا أنه غير سعيد بقلة مشاركته خصوصًا بعد وصول إيكاردي، قادمًا من إنتر ميلان الإيطالي.


وتابعت، أن نادي أتلتيكو مدريد الإسباني، برغب بالتعاقد مع كافاني، حيث يعتقد مدرب الفريق الأسباني، دييجو سيميوني، أن كافاني قادر على قيادة هجوم الفريق بشكل أفضل.


يذكر أن إديسون كافاني،سجل مع فريقه باريس سان جيرمان، خمس أهداف منذ بداية الموسم وحتى الأن بجميع المسابقات.


الجدير بالذكر أيضًا، أن كافاني يحتل حاليًا مع فريقه باريس سان جيرمان، المركز الأول، برصيد 46 نقطة، وذلك بعد مرور عشرون جولة من مسابقة الدوري الفرنسي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى