كرة عالمية
أخر الأخبار

لينجارد يكشف أسباب تراجع نتائج مانشستر يونايتد الاخيرة

كتب: طارق محمود

كشف الإنجليزي جيسي لينجارد، عن أسباب تراجع مستوى ناديه مانشستر يونايتد، على مستوى النتائج وذلك خلال الفترة الماضية.


مانشستر يونايتد كان قد تعادل أمام إيفرتون، على ملعب أولدترافورد، بنتيجة هدف لكل منهما، وذلك ضمن الجولة السابعة عشر من البريميرليج، قبل أن يخسر من واتفورد متذيل ترتيب الدوري الإنجليزي، بنتيجة هدفين دون رد، على ملعب فيكارج رود، وذلك ضمن الجولة الثامنة عشر.


مانشستر يونايتد سوف يستقبل نيوكاسل، غداً “الخميس”، على ملعب أولدترافورد، ضمن الجولة التاسعة عشر من مسابقة البريميرليج.


قال لينجارد في تصريحات صحفية نشرتها جريدة “ميرور” البريطانية: “نتائج الفريق السيئة أمام الفرق الصغرى ؟ هذا أمر غريب لكنه ربما يكون منطقياً، ربما نخوض تلك المباريات بذهنية أننا ضمنا الفوز”.

وتابع: “إذا حافظنا على ثبات المستوى والذهنية التي واجهنا بهما مانشستر سيتي وتوتنهام وليفربول، فلا أرى سببا يمنعنا من الفوز بجميع المباريات، يبدو أن ذهنية الفريق تتغير، حين نبدأ أي مباراة بقوة ونحرص على التفوق فإننا نتسبب في مشاكل للفرق المنافسة”.


وأضاف: “للحفاظ على ثبات المستوى لبقية الموسم، فإننا نحتاج إلى تلك الذهنية “عقلية الفوز” التي خضنا بها مباراة السيتي وتوتنهام حين نواجه أندية في منتصف جدول الترتيب”.


وعن مستواه المتذبذب مع الفريق خلال الفترة الماضية قال: “كانت لدي بعض الظروف خاصاً من ناحية العائلة، ولكن كل شيء الأن على ما يرام”.


وتابع: “أشعر أنني استعدت مستواي حاليًا، سأعود إلى ما كنت عليه، بالطبع المستوى يكون فيه صعود وهبوط بالنسبة لاي لاعب”.


واختتم تصريحاته قائًلا: “حين يتراجع مستواك عليك أن تقاتل وتستمع إلى رأي المدرب وتعمل بجد في التدريبات، فعلت ذلك وأشعر بتحسن كبير”.


الجدير بالذكر أن مانشستر يونايتد يحتل حاليًا المركز الثامن، برصيد 25 نقطة، وذلك بعد مرور ثمانية عشر جولة بجدول البريميرليج.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى