كرة عالمية
أخر الأخبار

مؤتمر تقديم أرتيتا: فخور بالعودة لمنزلي.. وتعلمت من جوارديولا الشراسة والحسم

المؤتمر الصحفي الخاص بتقديم السيد مايكل أرتيتا..

كتب: طارق محمود

قال الإسباني مايكل أرتيتا، المدير الفني الجديد لأرسنال الإنجليزي، بأنه فخور بالعودة لبيته “أرسنال”، مرة أخرى، مؤكداً أنه تعلم من جوارديولا، مدرب مانشستر سيتي، الشراسة والحسم.


مايكل أرتيتا، كان قد عين من قبل إدارة أرسنال منذ ساعات قليلة، وذلك خلفاً للمقال أوناي إيمري.


مايكل أرتيتا أيضاً وقع على عقود تدريبه للأرسنال صباح اليوم، بعقد مدته ثلاث سنوات ونصف الموسم.


إدارة أرسنال أيضاً أعلنت بأن السيد فريدي ليونبيرج هو من سيقود مباراة إيفرتون غداً “السبت”، وبأن السيد مايكل أرتيتا سوف يتسلم منه المهمة عقب مباراة إيفرتون.

وقال أرتيتا في المؤتمر الصحفي لتقديمه لوسائل الأعلام: “أشعر وكأني عدت لمنزلي، أنا سعيد للغاية وفخور كذلك لأنني حظيت بهذه الفرصة، كنت أتجهز منذ مدة طويلة لمثل هذه التحديات “تدريب أرسنال”، أعلم ما يستحقه هذا النادي، أنا جاهز للتحدي ولا أطيق الإنتظار من أجل مقابلة اللاعبين”.


وأضاف: “إن لم أكن جاهزًا لمثل هذا التحدي لما جلست أمامكم الآن، الشيء المهم الآن هو تغير الطاقة بالنسبة للنادي واللأعبين، الأسبوع الماضي كنت هنا مع مانشستر سيتي وشعرت أن الأمور منخفضة للغاية”.


وتابع: “أرغب بأن يكون كل شخص في النادي بذات العقلية، علينا إعادة بناء ثقافة تدعم بقية الأمور هنا، هدفي هو إقناع الجميع بالطريقة التي سنلعب بها، إن كنت ترغب في أن تكون جزء من هذا النتظيم فهذه ستكون الطريقة التي تخصنا”.


وأردف: “لم أكن لأجلس أمامكم لولا انضمام فينجر لهذا النادي، لدي أفكاري التي أرغب بالاحتفاظ بها لنفسي، يجب علي التعاون عندما أراهم يعملون، أرغب في عمل الأشياء بطريقتي وإقناعهم أنها الطريقة الصحيحة لذلك، يجب علي فهم ما يشعرون به، إن وصلت لتلك النقطة فإنه بإمكاني مساعدتهم ومساعدة النادي مرة أخرى للفوز بالألقاب”.


وعن مسعود أوزيل قال: “هو لاعب كبير للنادي، أرغب في فهم ما يشعر به وما يريده، عملت معه وأعلم ما بإمكانه تقديمه لهذا الفريق، وظيفتي هي إخراج أفضل ما يملكه”.


وعن ماذا تعمله من جوارديولا قال: “أنه يجب عليك أن تكون شرس، حاسم، منتظم في المستوى وجاهز كل يوم لثقافة النادي لمحاولة بناء عقلية انتصارية، كل يوم مهم كل حركة مهمة، مستوى عمله مبهر بالنسبة لي، السر في ذلك هو أن اللاعبين والطاقم عليهم أن يؤمنوا بما ترغب في نقله لهم”.


الجدير بالذكر أن أرسنال حالياً يحتل المركز العاشر، برصيد 22 نقطة، وذلك بعد مرور سبعة عشر جولة من مسابقة البريميرليج.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى