أخباركرة عالمية
أخر الأخبار

مؤتمر كلوب قبل ديربي المرسيسايد: نحن أفضل من إيفرتون.. وأتعاطف مع ماركو سيلفا

يورجن كلوب يتحدث قبل لقاء إيفرتون غداً ..

كتب: طارق محمود

أكد الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، بأن فريقه حالياً أفضل من إيفرتون من حيث الحالة المعنوية للفريق، مؤكداً تعاطفه الكامل مع مدرب التوفيز ماركو سيلفا.


ليفربول كان قد فاز في أخر مباراة له في الدوري الإنجليزي أمام برايتون، بنتيجة هدفين مقابل هدف، على ملعب أنفيلد، ضمن الجولة الرابعة عشر.


إيفرتون أيضاً كان قد خسر المباراة الماضية أمام ليستر سيتي في الدقائق الأخيرة من المباراة، بنتيجة هدفين مقابل هدف، على ملعب كينج باور، ضمن الجولة الرابعة عشر.


قال كلوب في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة إيفرتون: “نحن في حالة أفضل منهم، هذا واضح ولكن هذه مباراة ديربي ونرغب في الفوز بها، إيفرتون يرغبون في الرد على الخسارة الأخيرة لهم وسيقومون بالأمر بشكل مختلف، حيث أنهم يرغبون بقلب الأمور لصالحهم”.

وعن قرعة الأتحاد الإنجليزي التي أوقعته أيضاً مع إيفرتون قال: “لا توجد أي مشكلة أن نواجه ايفرتون مجددًا، فهم خصم رائع لدينا الوقت الكافي للتجهيز للقاء، ولكن والآن نتجهز لمباراة الغد”.


وعن جائزة الكرة الذهبية والتي فاز بها ميسي قال: “ليونيل ميسي هو الشخص الأفضل الذي رأيته في حياتي، كان يوجد مرادونا ولكني أرى ميسي أكثر موهبة منه، ولكني لا أستطيع رؤية موسم لمدافع من قبل كان أفضل من فيرجيل فان دايك”.


وعن صدارة البريميرليج قال: “الجدول دائمًا ما يعطيك الحقيقة في شهر مايو المقبل ليس الآن، يجب علينا تخطي فريق إيفرتون أولاً، لديهم فريق جيد للغايه ليسوا بحالة ممتازة ولكن لا أعرف لماذا، جوميز وديلف لاعبا إيفرتون مصابون، أيضاً يمرون بفترة سيئة مثل هذه الأمور دائمًا ما تحدث”.


وعن ماركو سيلفا مدرب إيفرتون قال: “أتعاطف معه بشدة، حياة المدربين صعبة دائماً، الشيء الأخير الذي يحتاجه الآن هو أن أشعر بالأسف من أجله، لقاء ليستر الأخير كان مؤلم بالنسبة له، خاصاً بأنهم كانوا قريبين من الفوز”.


يذكر أن إيفرتون وليفربول، كان قد أوقعتهم قرعة كأس الأتحاد الإنجليزي وجهاً لوجه مرة أخرى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى