المحترفينكرة عالمية
أخر الأخبار

مؤتمر كلوب لمباراة فلامينجو في نهائي مونديال الأندية: لم ألعب ضد فريق برازيلي من قبل.. وفلامينجو لم يلعب ضد فريق يشبه ليفربول من قبل

يورجن كلوب يتحدث لوسائل الأعلام قبل مباراة فلامينجو ..

كتب: طارق محمود

قال الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، بأنه ستكون أول مباراة له ضد فريق برازيلي، مؤكداً في الوقت ذاته بأن فلامينجو لم يلعب أمام أي فريق يشبه ليفربول الحالي من قبل.


ليفربول كان قد تأهل إلى نهائي مونديال الإندية بعدما أقصى مونتيري المكسيكي، بنتيجة هدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهم مساء الأربعاء الماضي.


ليفربول سوف يقابل فلامينجو، غداً “السبت”، على ملعب خليفة الدولي، وذلك في تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت القاهرة.

قال كلوب في المؤتمر الصحفي عشية مباراة فلامينجو: “أنا لم ألعب ضد فريق برازيلي من قبل هذه حقيقة، لكن فلامينجو لم يلعب ضد فريق يشبه ليفربول من قبل أيضاً”.


وتابع: “والدي قال لي مهما يقول الناس لك بيليه هو أفضل لاعب في العالم، أول أمر أفكر فيه عندما أتكلم عن الكرة البرازيلية هو بيليه”.


وأضاف: “فلامينجو يلعبون بكثافة عالية، ويمتلكون تشكيلة مستقرة و الجميع هناك يعلم دوره الذي يجب عليه أن يقوم به، ولديهم أكثر من أسلوب للعب”.


وأردف: “الوضع مختلف بالنسبة لنا و لهم، فلامينجو ذهب إلى قطر بأمر مباشر وهو أن يفوزوا بالكأس و يحضروه إلى بلادهم، لكن نحن تم إخبارنا بأن نبقى في انجلترا وأن نلعب مباراة كأس الكاراباو”.


وعن الإصابات قال: “سنرى ماذا سيحدث مع فينالدوم وفيرجيل فان دايك، فيرجيل شارك في التدريبات اليوم، فينالدوم خاض حصة تدريبية اليوم أيضاً، سنرى الوضع كيف سيكون في النهاية، لا يوجد إصابات جديدة و سنستخدم الساعات القادمة من أجل إتمام التعافي”.


وعن محمد صلاح قال: “الجماهير شجعت محمد صلاح كثيرا ضد مونتيري، لقد رأيت الكثير من القمصان الحمراء لست متأكدا إذا كانوا يرتدون قميص ليفربول أو منتخب مصر، ربما كلاهما لكن الاجواء كانت رائعة وستكون الأجواء رائعة كذلك خلال المباراة النهائية، إذا أرادت الجماهير تشجيعنا و مساعدتنا من الملعب فـ أهلاً وسهلاً”.


الجدير بالذكر أن ليفربول تأهل إلى مونديال الأندية، بعدما فاز بدوري أبطال أوروبا الموسم الماضي، وذلك عندما فاز على توتنهام، بنتيجة هدفين دون رد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى