أخباركرة عالمية
أخر الأخبار

مؤتمر كلوب لمواجهه كريستال بالاس.. إقالة بوكيتينو صادمة لي.. وصلاح لا يزال مصاباً

مؤتمر كلوب كاملاً ..

كتب- طارق محمود

أكد الألماني يورجن كلوب، مدرب فريق ليفربول الإنجليزي، بأن إقالة بوكيتينو المدرب السابق لتوتنهام أصابه بصدمة كبيرة، مؤكداً في الوقت نفسه بأن الدولي المصري محمد صلاح، لا يزال مصاباً.


ليفربول كان قد فاز في أخر مباراة له في البريميرليج أمام مانشستر سيتي، بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف، ضمن الجولة الثانية عشر.


صلاح كان قد خرج من معسكر المنتخب المصري، لعدم تعافيه من الإصابة التي ألمت به مؤخراً في الكاحل، وغاب على أثرها عن مباراتي منتخبه أمام كينيا وجزرر القمر، ضمن التصفيات المؤهلة لكأس امم إفريقيا.

قال كلوب في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: “محمد صلاح مازال مصاباً، الأمر ليس بتفاقم الإصابة ولكن علينا أن نكون عقلانيين، صلاح تدرب معنا بالأمس ولكن علينا تقيم حالته مرة أخرى، ثم سنتخد القرارات، الحاله نفسها مع أندرو روبرتسون”.


وأضاف: “فان دايك جاهز بنسبة 100%، اليوم لدينا جلسة تدريبية مهمة جداً، ننتظر تقيم الحالات وسوف نتخذ القرارات”.


وبسؤاله عن إقاله بوكيتينو قال: “الخبر كان لي صادم في الحقيقة، لأنه قام بعمل مذهل للغايه مع توتنهام، هو مدرب رائع للغايه واستمتعت كثيراً بالمباريات أمامه، لكن عندما تتوفر أي وظيفة سيكون هو “بوكيتينو” أول مرشح لها بالتأكيد”.


وعن عوده مورينيو قال: “مرحباً بك مورينيو مرة أخرى، إنه من الجميل عودتك مرة أخرى، مورينيو كان يائساً بالنسبة لعودته مرة أخرى، ولكن في العموم هذا يدل لك على أن الأمور تتغير بسرعة في الوقت الحالي”.


وعن شاكيري قال: “شاكيري له مستقبل هنا في ليفربول، هو فقط يحتاج للتدرب للحصول على اللياقه البدنيه اللازمه لمباريات البريميرليج، تدرب هذا الأسبوع معنا وقدم أشياء جميلة ولكن لا داعي للتسرع، عليه فقط أن يعتاد على الشدة وهذا هو حال الدوري الإنجليزي”.


وعن مواجهه كريستال بالاس: “خصم صعب وعنيد خاصاً على ارضه، إنه مكان صعب سنذهب إليه، يمتلكون هجوم قوي للغايه وأيضاً مرتدات سريعة ولكن علينا أن نصعب عليهم الأمور”.


الجدير بالذكر، أن ليفربول يحتل ريادة ترتيب البريميرليج، برصيد 34 نقطة، بفارق ثماني نقاط عن أقرب منافسيه تشيلسي، وليستر سيتي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى