أخباركرة عالمية
أخر الأخبار

مؤتمر لامبارد لمباراة بورنموث: أمامنا الكثير من العمل.. وجيرو لديه الحرية الكاملة في البقاء من عدمه

لامبارد يتحدث لوسائل الأعلام قبل مباراة بورنموث ..

كتب: طارق محمود

أكد الإنجليزي فرانك لامبارد، مدرب تشيلسي الإنجليزي، بأن الفريق ما زال أمامه الكثير من العمل خلال الفترة القادمة، مؤكداً بأن لاعب الفريق الفرنسي أوليفيه جيرو، لديه الحرية الكاملة سواء في البقاء أو الرحيل، خلال فترة الأنتقالات الشتوية القادمة.


تشيلسي كان قد خسر أخر مباراة له في البريميرليج أمام إيفرتون، خارج أرضه، بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف، ضمن الجولة السادسة عشر.


تشيلسي سيستقبل نظيره بورنموث، غداً “السبت”، على ملعب ستامفورد بريدج، وذلك ضمن الجولة السابعة عشر من البريميرليج.


قال لامبارد في المؤتمر الصحفي الخاص عشية مباراة بورنموث: “أمامنا الكثير من العمل، من المهم أن نثبت للناس أنهم على خطأ، بشأن اللقاءات الماضية، بأستثناء لقاء مانشستر سيتي حيث أظن أننا قدمنا أداء رائع للغاية وكان لقاء متقارب”.


وتابع: “لقاء إيفرتون كان صعبًا للغاية للعديد من الظروف، بالتأكيد إن لم تقم بالأساسيات في أي نادي سيكون بإمكانه التغلب عليك وهزيمتك، بورنموث مروا بأوقات عصيبة وليس هناك أي شكوك في مقدار المواهب التي يملكونها حالياً”.


وأضاف: “حالة ويست هام وإيفرتون كانت مختلفة قليلًا لأني أعتقد أن الجميع توقع عودة لهم لأنهم فرق جيدة للغاية”.

وعن ميركاتو يناير قال: “نريد الحصول على لاعبين ممتازين يستطيعون مساعدتنا خلال الفترة القادمة، أنا سعيد بالتشكيلة الحالية لدي ولكن علينا التحسن إن أمكننا ذلك، لدينا نظام كشافين، والإدارة وأنا نستطيع التقدم بالعمل معًا، أنا فقط أقوم بترشيح بعض اللأعبين الذين بأمكانهم مساعدتنا”.

وعن مستقبل جيرو قال: “لا أعلم، لن أتحدث مع أي لاعب حتى نصل ليناير ويتم فتح سوق الإنتقالات، سأكون سعيد إن بقي معنا، أرغب بالإبقاء على كل لاعب من تشيلسي، ولكن لديه كامل الحرية في اتخاذ قراره”.


وعن مستقبل كل من بيدرو وويليان قال: “حظيت بمحادثات معهم، هناك جزء خاص بالأموال وجزء خاص برغبة اللاعب، أرغب بالإبقاء على جميع اللأعبين وأن يؤدوا بشكل جيد، أرغب بوجود اللأعبين الجيدين هنا”.


الجدير بالذكر أن تشيلسي، يحتل المركز الرابع، برصيد 29 نقطة، وذلك بعد مرور ستة عشر جولة من مسابقة الدوري الإنجليزي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى