كرة عالمية
أخر الأخبار

مؤتمر مورينيو لمباراة ليفربول: ليفربول أفضل فريق في البريميرليج.. وإصابة كين تصيبني بالكأبة

قال البرتغالي جوزيه مورينيو، مدرب فريق توتنهام، بأن فريق ليفربول هو أفضل فريق في الدوري الإنجليزي حتى الأن، مؤكدًا أن إصابة ماجمه هاري كين، تصيبه بالكأبة.


توتنهام سوف يستقبل ليفربول، غدًا “السبت”، على ملعب توتنهام ستاديوم، وذلك في السابعة والنصف مساءًا، ضمن الجولة الثانية والعشرون من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.


توتنهام كان قد أعلن رسميًا، خضوع هاري كين لعملية جراحية بسبب إصابته أمام ساوثهامتون، وأن اللاعب سوف يغيب حتى شهر أبريل المقبل.


قال مورينيو في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة ليفربول: “ليفربول أفضل فريق في البريميرليج حتى الأن، هو المرشح رقم واحد للظفر بالبطولة بالتأكيد”.

وتابع: “عندما كنت أعمل محلل لدى قنوات سكاي سبورتس، قلت أن ليفربول سوف يحقق البريميرليج، وهذا كان قبل ثلاث شهور من الأن”.


وأضاف: “نتائج ليفربول حاليًا وأدائهم داخل وخارج ملعبهم ليس مفاجأة، فهم أفضل فريق بلا منازع في الدوري الإنجليزي بلا شك”.


وأردف: “مبارتنا أمامهم غدًا تحدي كبير بالنسبة لنا، كنت أتمنى أن أخوض المباراة أمامهم بكامل قوتنا “إشارة إلى إصابة هاري كين”، ولكن هكذا أمور تحدث دائمًا”.


وعن إصابة هاري كين قال: “للأسف هاري سوف يغيب لمدة ثلاث شهور، عندما أتحدث عن إصابته يصيبني الكأبة، وسأكون بأئسًا وفي حالة مزاجية سئية”.


واختتم: “بالطبع إصابته خبر سيء لنا جميعًا، ولكن يوجد أيضًا أخبار إيجابية كثيرة، فسوف نستعيد قبل نهاية الشهر الجاري كل من هوجو لوريس، وأيضًا بين ديفيز”.


وعن عودة الحارس الأساسي هوجو لوريس قال: “لوريس لم يلعب معي أي مباراة، ولكن عودته بعد الإصابة القوية، أمر جيد له بالتأكيد”.


وتابع: “ولكن لدينا الأن حارس يبذل قصاري جهده وهو الأرجنتيني جازانيجا، ونحن نثق به تمامًا.


الجدير بالذكر أن توتنهام يحتل حاليًا المركز السادس، برصيد 30 نقطة، وذلك بعد مرور واحد وعشرون جولة من مسابقة الدوري الإنجليزي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى