أخباركرة عالمية
أخر الأخبار

مؤتمر مورينيو لمباراة مانشستر يونايتد: جماهير اليونايتد تحبني.. ولكني أريد الفوز غداً

هل يحقق مورينيو الأنتصار على مانشستر يونايتد ؟

كتب: طارق محمود

قال البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لتوتنهام، بأن جماهير مانشستر يونايتد تحبه وتقدره على المستوى الشخصي، مؤكداً في الوقت ذاته بأنه بصفته مدرب لوتنهام، فإنه يريد الفوز غداً.


يونايتد كان قد أقال مورينيو، في نصف الموسم الماضي بعد النتائج السلبية التي حققها مع الفريق خلال أخر فترة له، ليحل محله النرويجي أولي جونار سولشيار.


توتنهام كان فاز في أخر مباراة له أمام بورنموث، بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعت بينهم السبت الماضي، على ملعب وايت هارت لين الجديد.


قال مورينيو في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة يونايتد: “سأعود غداً إلى أولدترافورد وأنا أشعر بسعادة كبيرة لأن جماهير يونايتد تحبني، ولكن بصفتي مدرب لتوتنهام فأنا سأعود لمحاولة التغلب على مانشستر يونايتد”.

وبسؤاله عن توقعه للأستقبال غداً في أولدترافورد قال: “أعتقد بأنني سأحظى بأستقبال رائع ويظهروا لي كامل الأحترام، أنا أتفهم ما يريدونه وهو خسارتي غداً، ولكن أنا أريد فوز توتنهام وأثناء اللقاء أعتقد بأنهم سوف ينسوني ويظهروا دعمهم لفريقهم”.


وعن رحيله عن يونايتد قال: “قضيت أيام سعيدة هناك، ولكن أنا فزت معهم بالألقاب وتعلمت أيضاً خاصاً بعد فترة رحيلي عن تدريبهم”.


وبسؤاله عن الأنتقادات التي توجه لمدرب يونايتد سولشيار قال: “لا يخصني تحليل يونايتد حالياً، ولكن أنا أحلله فقط لدراسة نقاط القوة والضعف لديهم لمحاولة فوز فريقي”.


يذكر أن مانشستر يونايتد سوف يستقبل غداً “الأربعاء” توتنهام، ضمن الجولة الخامسة عشر من مسابقة البريميرليج، على ملعب أولدترافورد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى