المحترفينكرة عالمية
أخر الأخبار

مانشستر سيتي يذل أستون فيلا ويهزمه بسداسية بمشاركة المحمدي وتريزيجيه

ذل مانشستر سيتي، ضيفه أستون فيلا، بستة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهم مساء اليوم، على ملعب الأتحاد، وذلك ضمن الجولة الثانية والعشرون من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

شن مانشستر سيتي هجومًا ضاريًا على أستون فيلا في الشوط الأول، واستطاع إحراز أربع أهداف، حيث افتتح رياض محرز الأهداف في الدقيقة “18”، قبل أن يحرز رياض محرز أيضًا الهدف الثاني له والثاني لفريقه في الدقيقة “24”، وبعدها بأربع دقائق فقط تمكن سيرجيو أجويرو من إحراز الهدف الثالث في الدقيقة “28”، قبل أن يختتم جابريل خيسوس الشوط الأول بإحرازه الهدف الرابع في الدقيقة “46”، لينتهي الشوط الأول بأكتساح للأزرق السماوي.


وفي الشوط الثاني، واصل مانشستر سيتي غارته على مرمى أستون فيلا، واستطاع أجويرو من إحراز الهدف الثاني له والخامس لفريقه في الدقيقة “57”، قبل أن يختم الأهداف نفس اللاعب أجويرو بإحرازه الهدف الثالث له والسادس لفريقه في الدقيقة “81”، ليقلص أنور الغازي النتيجة بهدف شرف لفريق أستون فيلا في الدقيقة “91”، لتنتهي المباراة بأكتساح لمانشستر سيتي نتيجة وأداء.


بهذه النتيجة يرتفع رصيد مانشستر سيتي، إلى 47 نقطة، في المركز الثاني، ويتجمد رصيد أستون فيلا عند 21 نقطة، في المركز الثامن عشر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى