كرة عالمية
أخر الأخبار

مانشستر سيتي يقع في فخ التعادل أمام كريستال بالاس بالنيران الصديقة

وقع مانشستر سيتي في فخ التعادل، أمام نظيره كريستال بالاس، بنتيجة هدفين لمثلهما، في المباراة التي أقيمت بينهم عصر اليوم، على ملعب الأتحاد، وذلك ضمن الجولة الثالثة والعشرون من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

فاجأ كريستال بالاس، أصحاب الأرض في الشوط الأول، واستطاع أن يفاجأ لاعبي السيتي وجماهيرهم، وذلك بعد أن احرز توسن الهدف الأول في الدقيقة “39”، ليعلن تقدم كريستال بالاس، على الفريق السماوي، ليخرج الشوط الأول بتقدم كريستال بالاس.


وفي الشوط الثاني، انقلب الحال تمامًا فاستطاع مانشستر سيتي تعديل النتيجة عن طريق الهداف التاريخي لمانشستر سيتي، سيرجيو أجويرو في الدقيقة “82”، قبل أن يتقدم نفس اللاعب أجويرو لفريقه مانشستر سيتي في الدقيقة “87”، بإحرازه الهدف الثاني، ولكن النيران كانت عامل مهم لرجوع كريستال بالاس في النتيجة وذلك عن طريق إحراز فرناندينهو، هدف في مرماه في الدقيقة “90”، لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بين الفريقين، ويبتعد السيتي أكثر عن منافسه ليفربول في جدول ترتيب البريميرليج.


بهذه النتيجة يرتفع رصيد مانشستر سيتي إلى 48 نقطة، في المركز الثاني، ويتجمد رصيد كريستال بالاس عند 30 نقطة، في المركز التاسع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى