كرة عالمية
أخر الأخبار

مانشستر سيتي يقلص فارق النقاط مع ليستر سيتي بأنتصار مهم بثلاثة أهداف

مانشستر سيتي يقلص فارق النقاط مع ليستر إلى نقطة واحدة ..

كتب: طارق محمود

واصل مانشستر سيتي زحفه نحو قمة الدوري الإنجليزي، بأنتصار مهم بثلاثة أهداف مقابل هدف، وقلص فارق النقاط مع ليستر سيتي، في المباراة التي أقيمت بينهم مساء اليوم، على ملعب الأتحاد، ضمن الجولة الثامنة عشر من مسابقة الدوري الإنجليزي.

باغت ليستر سيتي مضيفه مانشستر سيتي في بداية الشوط الأول وتحديداً في الدقيقة “22” عندما استطاع هداف البريميرليج حالياً جيمي فاردي أن يحرز الهدف الأول لثعالب ليستر، قبل أن يدرك مانشستر سيتي نفسه في الدقيقة “30” عندما استطاع الجزائري رياض محرز أن يحرز الهدف الثاني بصناعة من الفرنسي بنجامين ميندي، وقبل أن ينتهي الشوط الأول بدقيقتين استطاع دي بروين أن يحرز الهدف الثاني للسيتي من ضربة جزاء في الدقيقة “43”، لينتهي الشوط الأول بتقدم الأزرق السماوي أصحاب الأرض على ثعالب ليستر.


وفي الشوط الثاني، أمتع مانشستر سيتي جمهوره خاصاً من اللاعب البلجيكي دي بروين عندما قام بصناعة فرصة خطيرة لجابريل خيسوس ليحرز منها الهدف الثالث للسيتي في الدقيقة “69”، ليفوز السيتي على ليستر ويواصل ملاحقته لقمة الدوري الإنجليزي.


بهذه النتيجة يرفع مانشستر سيتي رصيده إلى 38 نقطة، في المركز الثالث، ويتجمد رصيد ليستر سيتي عند 39 نقطة، في المركز الثاني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى