أخبارالمحترفينكرة عالمية
أخر الأخبار

مانشستر يونايتد يواصل الترنح بتعادل إيجابي أمام ضيفه أستون فيلا.. بمشاركة تريزيجيه

يونايتد يواصل الترنح في البريميرليج ..

كتب: طارق محمود

واصل مانشستر يونايتد نتائجه المتذبذبة، وتعادل أمام ضيفه أستون فيلا، بنتيجة هدفين لمثلهما، في المباراة التي أقيمت بينهم على ملعب أولدترافورد، ضمن الجولة الرابعة عشر من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

باغت أستون فيلا مضيفه مانشستر يونايتد عندما افتتح اللاعب جاك غراليش النتيجة في الدقيقة “11”، قبل أن يدخل تريزيجيه ليحل محل أنور الغازي والذي أصيب في الدقيقة “18”، ثم تراجع أستون فيلا في الأداء واعتمد على الهجمات المرتدة قبل عرضية يرسلها اللاعب بيريرا إلى زميله راشفورد ليضعها في القائم وترد في يد حارس أستون فيلا توم هيتون ليدرك اليونايتد التعادل في الدقيقة “42”، لينتهي الشوط الأول بتعادل إيجابي بين الفريقين.


وفي الشوط الثاني، ضغط أصحاب الأرض في محاولة لإحراز هدف التقدم، لتأتي الدقيقة “62” لتعلن هدف التقدم للشياطين الحمر عن طريق المدافع السويدي ليندلوف، ولكن سرعان ما أدرك الفيلا التعادل بعدها بدقيقتين وتحديداً في الدقيقة “66” عن طريق اللاعب تيرون منجس، لتشتعل المباراة من جانب اليونايتد بحثاً عن هدف الفوز ولكن دون جدوى، لينتهي اللقاء بتعادل إيجابي بين الفريقين ويواصل مانشستر يونايتد نتائجه المترنحة.


بهذه النتيجة يرتفع رصيد مانشستر يونايتد إلى 18 نقطة، في المركز التاسع، ويرتفع رصيد أستون فيلا إلى 15 نقطة، في المركز الخامس عشر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى