أخباربطولات
أخر الأخبار

مانشستر يونايتد يواصل نتائجه الإيجابية ويهين ألكمار الهولندي برباعية نظيفة

مانشستر يونايتد إلى الدور القادم في صدارة المجموعة ..

كتب: طارق محمود

أهان مانشستر يونايتد الإنجليزي، نظيره إى زد ألكمار الهولندي، برباعية نظيفة، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم على ملعب أولدترافورد، ضمن الجولة الأخيرة من دور المجموعات بالدوري الأوروبي.

جاء الشوط الأول سلبياً من كلا الفريقين، ولم يستطع مانشستر يونايتد صناعة الكثير من الفرص على مرمى الخصم، خاصاً مع وجود تشكيلة تعتبر غير الأساسين مع الفريق خلال مباريات الدوري البريميرليج، لينتهي الشوط الأول بتعادل سلبي بين الفريقين.


وفي الشوط الثاني، انتفض مانشستر يونايتد، واستطاع إحراز الهدف الأول في الدقيقة “53” عن طريق اللاعب أشلي يونج، قبل أن يضيف اللاعب الشاب جرينوود الهدف الثاني للشياطين الحمر في الدقيقة “58”، ثم ضاعف خوان ماتا النتيجة بالهدف الثالث في الدقيقة “62” من ضربة جزاء، قبل أن يختتم جرينوود مهرجان الاهداف بتسجيله الهدف الثاني له والرابع لفريقه في الدقيقة “64”، وكان الشياطين الحمر قادرين على زيادة غله الأهداف ولكن حالت دون ذلك، لتنتهي المباراة برباعية نظيفة.


بهذه النتيجة يرتفع رصيد مانشستر يونايتد إلى 13 نقطة، في المركز الأول، ويتأهل رسمياً للدور القادم، ويتجمد رصيد ألكمار الهولندي عند النقطة 9، في المركز الثاني، ويؤمن أيضاً صعوده لللدور القادم رغم الهزيمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى