المظاليم

مدرب المدينة المنورة بالاقصر اول حالة رياضية مصابة بالكورونا في مصر

ظهرت بالساحة الرياضية بمصر، اول حالة مصابة بفيروس كورونا المستجد، لاحد أفراد الجهاز الفني لنادي المدينة المنورة بالاقصر، احد فرق المجموعة الأولى بدوري القسم الثالث.

وقال صلاح عز الدين مدير الكرة بنادي المدينة المنورة، في تصريح خاص ل”الاستاد”، إن وليد عبد الله مدرب حراس مرمى الفريق، تأكد إصابته بالفيروس، وتم على اثره عزله في مستشفى الحجر الصحي بمدينة اسنا.

وأضاف عز الدين ل”الاستاد ” ، أن مدرب الحراس اصيب بالفيروس عند عودته من الإسكندرية في قطار النوم، حيث تبين ان الكبينة التي استقبلها أثناء عودته، كان يسكن بها زائر اجنبي، لتظهر علامات الفيروس بعد وصوله الاقصر بأربعة ايام، ليتم عرضه على الدكتور الذي شخص الحالة بأعراض برد، ثم ازدادت الحالة التي بدأت بالكحة وضيق بالتنفس، لينقل على إثرها للعناية المركزة، ليتم إرسال التحاليل للقاهرة التي افادت إصابته لفيروس كورونا، ليتم نقله للحجر الصحي باسنا.

وأشار عز الدين إلى أن  الحالة الصحية لمدرب الفريق مستقرة نسبيا، وتحت المتابعة المستمرة بالحجر الصحي باسنا، ويتبقي له 10 ايام ليتم الاطمئنان عليه وخلوه من الفيروس.

يذكر ان وليد عبدالله هو أحد أبناء مركز قوص، والمدرس بكلية الفنون الجميلة، سبق له اللعب لأندية الاقصر، المدينة المنورة، قوص، الكرنك، قفط، ثم بدأ مشواره في مجال التدريب بنادي المدينة المنورة، ثم نادي الاقصر، ونادي قوص ثم عاد لتولي تدريب حراس مرمى المدينة المنورة.

وكان اتحاد الكرة، اعلن منذ ايام تعليقالنشاط الرياضى لمدة 15 يوم، ضمن الاجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى