المظاليم

مدير الالومنيوم.. متمسكين بفرصة الصعود والجميع على قدر المسؤلية

يترقب الجهاز الفني لفريق نادي الألومنيوم موعد عمل المسحات للاعبي الفريق، والذي تم تحديده في الرابع من أغسطس المقبل، تمهيدا لتحديد موعد بدء التدريبات استعدادا لاستئناف مباريات الدوري والمزمع استئنافها في 20 سبتمبر المقبل.

وتشهد المباريات الخمسة المتبقية من البطولة، صراع شرس بين رباعي المقدمة، طمعاََ في خطف تذكرة التأهل للدوري الممتاز

قال صلاح صالح، مدير عام نادي الألومنيوم والمشرف العام على الكرة، إن جميع أفراد المنظومة قيمة الفرصة المتاحة الان للفريق في تحقيق حلمه بالصعود للممتاز، مؤكدا “اننا متمسكين بالفرصة ولن نفرط فيها”

وأضاف صالح، أنه تم التواصل بين إدارة النادي و المدير الفني للفريق، لوضع تصور لعودة النشاط، واستكمال المنافسات ووضع الخطوط العريضة لفترة الإعداد، وكذلك الإجراءات الاحترازية، لمنع انتشار أي عدوى بين اللاعبين، وسيكون أول المباريات الألومنيوم مع طهطا على ملعب الألومنيوم يوم 20 سبتمبر، وفقا لما حددته لجنة المسابقات.

وتابع صالح، ان إدارة الألومنيوم استقبلت قرار استكمال الدوري بصدر رحب خاصة أن قرار الاستكمال كان من ضمن مقترحات إدارة النادي التي تقدمت به للجنة الخماسية، وكنا نتمنى أن ننهي الموسم بشكل طبيعي، ليصعد من يستحق، وتكون فرصنا فى الصعود كبيرة.

وأشار الي ان فرصة الصعود للممتاز متاحة للجميع والالومنيوم الأقرب لتحقيقها، لاسيما وان هناك لقاءات مباشرة بين الفرق المنافسة.

ويحتل الألومنيوم المركز الثالث بجدول المجموعة الأولى بدوري القسم الثاني، برصيد32 نقطة، ويتبقي له 5 جولات يبدأها بمواجهة طهطا على ملعبه، ثم يخرج لمواجهة الاعلامين، ويعود لمواجهة شبان قنا بملعبه، ثم يخرج لمواجهة سوهاج و ديروط

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى