كرة عالمية
أخر الأخبار

مصادر: أرسنال يستأنف ضد عقوبة إيقاف مهاجمه

كشفت مصادر صحفية إنجليزية منذ قليل، أن نادي أرسنال، سوف يقوم باستئناف ضد عقوبة إيقاف مهاجمه الجابوني بيير إيمريك أوباميانج، وذلك إثر طرده في المباراة الماضية في الدوري الإنجليزي.


بيير إيمريك أوباميانج، كان قد طرد أمام كريستال بالاس، يوم السبت الماضي، وذلك بعدما إرتكب خطأ عنيف أمام لاعب كريستال بالاس، أدى إلى طرده من اللقاء بعد العودة لتقنية الفار.


الأتحاد الإنجليزي لكرة القدم، كان قد أعلن أيضًا إيقاف المهاجم الجابوني بيير إيمريك أوباميانج، لمدة 3 مباريات، وذلك إثر التدخل العنيف على لاعب كريستال بالاس.


أرسنال كان قد تعادل مع كريستال بالاس، بنتيجة هدف لكل منهما، وذلك في المباراة التي شهدت طرد مهاجم الأرسنال، أوباميانج، ضمن الجولة الثانية والعشرون من الدوري الإنجليزي.


وكشفت صحيفة “ذا صن” الإنجليزية، بأن أرسنال ينوي التقدم باستئناف مرفق بمخالفات مشابهة لم يحصل أصحابها على بطاقة حمراء، ارتكبت بحق لاعبي فريق أرسنال نفسه، من أجل تخفيض العقوبة على أوباميانج.

وتابعت، وتعتقد إدارة أرسنال، أن أوباميانج، لم يستخدم القوة المفرطة في تدخله على الكرة مع لاعب كريستال بالاس، وأنه لم يكن يقصد إيذاء اللاعب الذي لم يستطع استكمال المباراة.


واختتمت، بأن أرسنال ينوى أن يقوم بإدراج مخالفة لاعب ليفربول، أندي روبرتسون بحق مدافع توتنهام تانجانجا في مباراة الفريقين السبت الماضي، وذلك لتخفيف العقوبة على مهاجمه أوباميانج.


الجدير بالذكر أن أرسنال يحتل حاليًا المركز العاشر، برصيد 28 نقطة، وذلك بعد مرور إثنان وعشرون جولة من مسابقة الدوري الإنجليزي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى