أخبار
أخر الأخبار

مصادر إسبانية تكشف لماذا انسحب ريال مدريد من صفقة نيمار

القصة كاملة حول انسحاب ريال مدريد ..

كتب- طارق محمود

كشفت مصادر إسبانية اليوم “الأحد”، لماذا انسحب ريال مدريد الإسباني، من صفقة شراء اللاعب البرازيلي نيمار دا سيلفا، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.


ريال مدريد كان ينافس برشلونة على ضم البرازيلي نيمار، خلال الصيف الماضي، ولكن لم تكلل المفاوضات بنجاح مع كلا الناديين.


تقارير أخرى فرنسية أكدت أن النادي الباريسي يسعى لتجديد عقد اللاعب، خلال الفترة القادمة بعد فشل إنتقاله لإحدى القطبين الإسبانيين.


كشفت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، بأن ريال مدريد كان قريباً للغايه من حسم صفقة نيمار خلال الصيف الماضي، قبل أن يتدخل رئيس ريال مدريد “فلورنتينو بيريز”، ليوقف الصفقة، تحديداً يوم 20 أغسطس الماضي، وأبلغ إدارة باريس سان جيرمان بذلك.

وتابعت الصحيفة قائله، رئيس ريال مدريد كان مغرماً بالتعاقد مع اللاعب البرازيلي، خاصأ لأنها كانت ستعطي ضربة قوية لغريمه التقليدي برشلونة، ولكنه ألغى الصفقة بعدما تأكد بأن عليه دفع 200 مليون يورو للفريق الباريسي، دون إضافة أي لاعب من الريال في الصفقة.


وأضافت، كان ينوي ريال مدريد إدخال مودريتش، ونافاس، كاسيميرو، ولكن إدارة باريس رفضت هذه الفكرة تماماً.


وأكملت، غير هذه الأسباب أيضاً راتب اللاعب الذي يتقاضى في باريس سان جيرمان 30 مليون يورو سنوياً، وهو ما سيدفع ريال مدريد إلى رفع الحد الأقصى للرواتب، حيث يرى رئيس ريال مدريد بأن هذا الراتب باهظ للغايه.


واختتمت الصحيفة قائله، وأخر هذه الأسباب، كانت إصابة اللاعب المتكررة في الفترة الأخيرة، بالأضافة اتهامه في قضية اغتصاب في بلده، ففضل رئيس الريال أن ينسحب من الصفقة وتحويل وجهته إلى زميله في الفريق الفرنسي كيليان مبامي، للتعاقد معه خلال الصيف القادم.


الجدير بالذكر، أن عقد نيمار الحالي ينتهي مع فريقه الحالي باريس سان جيرمان في عام 2022، حيث يوجد شرط جزائي في عقده مع النادي يقدر بحوالي 222 مليون يورو.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى