كرة عالمية
أخر الأخبار

مصادر إنجليزية: صفقة تبادلية تلوح في الأفق بين مانشستر يونايتد ويوفنتوس

كتب: طارق محمود

كشفت مصادر صحفية إنجليزية، بأن نادي يوفنتوس الإيطالي يلوح لنظيره مانشستر يونايتد الإنجليزي لعقد صفقة تبادلية، وذلك خلال فترة الإنتقالات الشتوية الحالية.


حيث كشفت صحفية “ذا صن” البريطانية، بأن يوفنتوس الإيطالي يعرض على نظيره مانشستر يونايتد الإنجليزي، انتقال لاعب الوسط الفرنسي ادريان رابيو، إضافة إلى مبلغ مالي أيضًا، مقابل انتقال لاعب الوسط الفرنسي بول بوجبا إلى يوفنتوس.

بول بوجبا يعاني حاليًا في مانشستر يونايتد، وذلك بسبب نتائج الفريق مؤخرًا، وأيضًا لفهمه لعدم قدرة الفريق للمنافسة على البطولات خلال الفترة القادمة.


وأضافت، بأن النادي الإيطالي كان مستعدًا لعقد الصفقة التبادلية في الصيف القادم، ولكن أزمة اللاعب الفرنسي بوجبا مع ناديه الحالي مانشستر يونايتد، جعلت النادي الإيطالي يفكر في إبرام هذه الخطوة في ميركاتو يناير الحالي، وأيضًا لرغبة اليونايتد من التخلص من اللاعب في فترة الإنتقالات الجارية حاليًا.


وتابعت، بأن مانشستر يونايتد من الممكن أن يوافق على بيع بوجبا، ليوفنتوس مقابل 85 مليون جنيه إسترليني، ولكن النادي الإيطالي يعرض ادريان رابيو إضافة إلى مبلغ مالي.


واختتمت، بأن يوفنتوس يقدر ثمن رابيو بـ 25 مليون جنية إسترليني، أي أن على يوفنتوس تقديم مبلع 60 مليون جنية إسترليني لمانشستر يونايتد.


يذكر أن عقد بول بوجبا مع مانشستر يونايتد، ينتهي في صيف 2021، ولكن مع إمكانية التجديد له لعام أخر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى