كرة عالمية
أخر الأخبار

مصادر إنجليزية: ليستر سيتي يخطط لخطف ظهير أيمن برشلونة الشاب

قالت مصادر صحفية إنجليزية، بأن ليستر سيتي الإنجليزي، يخطط لخطف اللاعب السنغالي موسى واجي، ظهير أيمن برشلونة، وذلك خلال الفترة المقبلة.


تقاير صحفية أكدت بأن المدرب الأسكتلندي براندن رودجرز، يبحث حاليًا عن ظهير أيمن شاب، لمساعدة ظهيره الحالي البرتغالي ريكاردو بيريرا، في ظل ضغط المباريات الحالي.


موسى واجي “21” عامًا، كان قد انتقل إلى برشلونة الإسباني، قادمًا من أوبين البلجيكي، في صيف 2018، في صفقة بلغت قيمتها 4 مليون جنية إسترليني.


موسى واجي لم يشارك مع برشلونة، إلا في أربع مباريات فقط لحد الأن تحت قيادة المدرب الإسباني إرنستو فالفيردي.


وكشفت صحيفة “ديلي ستار” البريطانية، أن ليستر سيتي افتتح المحادثات مع نظيره برشلونة، وذلك للتعاقد مع اللاعب موسى واجي، خلال شهر يناير الجاري.

وأضافت، بأن ليستر سيتي يريد ضم موسى واجي، على سبيل الإعارة مع خيار الشراء بشكل نهائي، وذلك أيضًا تعويضًا لرحيل اللاعب ريكاردو بيريرا، المحتمل في نهاية الموسم.


وتابعت، بأن رحيل ريكاردو بيريرا، شبه المؤكد في نهاية الموسم، جعلت إدارة ليستر سيتي تفكر من الأن في جلب اللاعب موسى واجي، لتأمين الجهة اليمنى من الأن بدلًا من الأنتظار لنهاية الموسم.


واختتمت، بأن رحيل موسى واجي، عن برشلونة لن يشكل عائق أمام إرنستو فالفيردي، خاصًا في ظل اعتماده على سيرجي روبيرتو، وأيضًا نيلسون سيميدو.


يذكر أن ليستر سيتي يحتل حاليًا المركز الثاني، برصيد 45 نقطة، وذلك بعد مرور واحد وعشرون جولة من مسابقة الدوري الإنجليزي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى