كرة عالمية
أخر الأخبار

مصادر إيطالية: أتلتيكو مدريد يحول اهتمامه نحو مهاجم نابولي

كشفت مصادر صحفية إيطالية، بأن أتلتيكو مدريد الإسباني، حول اهتمامه من ضم مهاجم باريس سان جيرمان، الأوروجواياني كافاني، إلى مهاجم نابولي الإيطالي، البولندي أركاديوز ميليك، وذلك خلال الفترة المقبلة.


كانت خرجت شائعات كثيرة خلال الفترة الماضية، تفيد بقرب انتقال مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، إديسون كافاني، إلى أتلتيكو مدريد الإسباني.


كافاني أيضًا من المفترض أن ينتهي عقده مع باريس سان جيرمان الفرنسي، بنهاية هذا الموسم، مما يجعله متاحًا حاليًا للتفاوض مع أي نادي يرغب بضمه الصيف المقبل.


أتلتيكو مدريد، أبدى رغبة كبيرة عن طريق مدربه الأرجنتيني دييجو سيميوني، بضم مهاجم خلال الفترة القادمة، خاصًا بعد الإصابة التي لحقت بمهاجم الفريق الإسباني دييجو كوستا.


وكشفت صحيفة “كالتشيو ميركاتو” الإيطالية، بأن أتلتيكو مدريد الإسباني، حول اهتمامه بالكامل صوب مهاجم نابولي الإيطالي، ذو الـ “25” عامًا، البولندي أركاديوز ميليك.

ميليك- مهاجم نابولي

وأضافت، بأن المدير الفني لـ أتلتيكو مدريد الإسباني، دييجو سيميوني، يبحث وبشدة عن التعاقد مع مهاجم قوي خلال الميركاتو الحالي، ويأتي ضمن قائمته مهاجم نابولي، ميليك.


وتابعت، بأن تألق اللاعب ميليك مع فريق الجنوب، جعل دييجو سيميوني، يحول اهتمامه نحو اللاعب البولندي، في محاوله للتعاقد معه خلال يناير الجاري.


وأردفت، بأن تحرك أتلتيكو مدريد صوب اللاعب ميليك، جعلت إدارة نابولي الإيطالي، للتحرك وبقوة لتجديد عقد اللاعب خلال الفترة المقبلة.


واختتمت، بأن المدير الرياضي لنابولي، يجري حاليًا اتصالات مع وكيل أعمال البولندي ميليك، وذلك لتمديد تعاقده حتى عام 2024، ولقطع الطريق عن الأندية المهتمة باللاعب.


الجدير بالذكر أن عقد ميليك، مع فريقه الحالي نابولي، ينتهي في صيف 2021.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى