كرة عالمية
أخر الأخبار

مصادر إيطالية: إنتر يواصل ضغطه للحصول على خدمات لاعب وسط برشلونة

كتب: طارق محمود

قالت مصادر صحفية إيطالية صباح اليوم “السبت”، بأن نادي إنتر ميلان الإيطالي، يواصل ضغطه للحصول على خدمات لاعب وسط برشلونة، الدولي التشيلي أرتورو فيدال، وذلك خلال فترة الإنتقالات الشتوية الحالية.


فيدال يقدم الأن مع برشلونة مستويات رائعة، جعلت إدارة برشلونة والمدرب الإسباني إرنستو فالفيردي يفكران بعدم بيع اللاعب للنادي الإيطالي.


أيضًا خرجت بعض الشائعات في الساعات القليلة الماضية بدخول الدنماركي كريستيان إريكسن، لاعب توتنهام الإنجليزي، حسابات إنتر ميلان، ليكون بديل فيدال، في حال قرر برشلونة عدم بيع اللاعب.


حيث كشفت صحفية “لاجازيتا ديللو سبورت” الإيطالية، بأن إنتر ميلان يواصل ضغطه وبقوة للحصول على خدمات التشيلي فيدال، رغم تصريحات مدرب برشلونة الأخيرة والتي قال فيها بأن فيدال من الممكن أن يستمر مع برشلونة ولن يرحل”.

وأضافت، بأن إنتر ميلان يواصل سعيه وبقوة حيث قدم عرض مبدئي لنادي برشلونة بقيمة 12 مليون يورو، ولكن إدارة برشلونة رفضت العرض ومتمسكة بـ 20 مليون يورو على الأقل.


وتابعت، بأن فيدال يرحب وبشدة الرحيل عن برشلونة خلال الفترة الحالية، حيث تقدم بشكوى للأتحاد الإسباني، تفيد بعدم حصوله على مكافأت متأخرة له حتى الأن مع برشلونة.


واختتمت قائله، بأن الإنتر يصر أن فيدال هو الخيار الأول للسيد أنطونيو كونتي مدرب الفريق، ولكن إن فشلت الصفقة سيتجه لـ لاعب توتنهام الإنجليزي، كريستيان إريكسن.


الجدير بالذكر أن فيدال انضم إلى برشلونة، صيف 2018، قادمًا من بايرن ميونيخ الألماني، في صفقة كلفت خزينة النادي الإسباني 18 مليون يورو.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى