كرة عالمية
أخر الأخبار

مصادر: بايرن ميونيخ في محادثات مع نجم كريستال بالاس

أجرى بايرن ميونيخ الألماني، محادثات مع نجم كريستال بالاس الإنجليزي، الدولي الإيفواري ويلفرد زاها، وذلك من أجل الأنتقال إلى ملعب الأليانز أرينا، وذلك خلال الفترة المقبلة.


زاها كان على أعتاب أرسنال الإنجليزي، في الصيف الماضي، ولكن تعطلت الصفقة بسبب المبلغ الكبير المطلوب من قبل إدارة كريستال بالاس مما أدى إلى فشل الصفقة.


شائعات كثيرة أيضًا خرجت الفترة الماضية بقرب غلق تشيلسي، لصفقة اللاعب ويلفرد زاها، عن طريق عرض 80 مليون جنيه إسترليني، لإنتقال اللاعب إلى ستامفورد بريدج.


وكشفت مصادر صحفية إنجليزية وقامت بنشرها جريدة “ميرور” البريطانية، بأن وكيل أعمال اللاعب ويلفرد زاها، بيني زهافي، أجرى محادثات مع بايرن ميونيخ الألماني، بشأن احتمال انتقاله للفريق البفاري.

زاها نجم كريستال بالاس

وأضافت، بأن وكيل أعمال زاها أيضًا يمتلك علاقة قوية مع تشيلسي، مما يجعل انتقاله إلى ملعب ستامفورد بريدج محتمل أيضًا.


وتابعت، بأن عملية انتقال زاها إلى بايرن ميونيخ من غير المرجح أن تتم في شهر يناير الجاري، ولكن من الممكن أن تجرى في الصيف المقبل.


وأردفت، بأن زاها يتمنى اللعب في نادي كبير يعلب كل موسم في بطولة دوري أبطال أوروبا، مما يجعل انتقاله إلى بايرن ميونيخ أكثر احتماليه.


واختتمت، بأن بايرن ميونيخ يرغب بشدة في جعل صفقة انتقال زاها تأتي في إطار رسمي لهم، ولكن يضعون كل اهتمامتهم حاليًا أن يجعلوا صفقة كوتينيو بصفة دائمة في نهاية الموسم الجاري.


الجدير بالذكر ان ويلفرد زاها يحتل حاليًا مع فريقه كريستال بالاس المركز التاسع، برصيد 28 نقطة، وذلك بعد مرور واحد وعشرون جولة من مسابقة الدوري الإنجليزي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى