كرة عالمية
أخر الأخبار

مصادر: بسبب كثرة الإصابات مانشستر يونايتد يسعى لتجديد عقد متوسط ميدانه

كشفت مصادر صحفية إنجليزية، أن مانشستر يونايتد الإنجليزي، يسعى لتجديد عقد متوسط ميدانه، الصربي نيمانيا ماتيتش، وذلك بعد الإصابات التي ضربت خط وسط الفريق الإنجليزي خلال الفترة الماضية.


تقارير صحفية كانت أكدت أن مانشستر يونايتد، يسعى لبيع متوسط الميدان، نيمانيا ماتيتش، خلال يناير الجاري، وذلك بعد قرب نهاية عقده مع الشياطين الحمر.


مانشستر يونايتد أيضًا يبحث حاليًا عن متوسط ميدان جديد، وذلك بعد إصابة اللاعب الأسكتلندي مكتوميناي، وأيضًا الفرنسي بول بوجبا.


وكشفت صحيفة “ذا صن” الإنجليزية، أن إدارة مانشستر يونايتد، حاليًا تفكر وبجدية بتجديد عقد الصربي نيمانيا ماتيتش “31” عامًا، وذلك بسبب الإصابات التي ضربت خط وسط الفريق.

وأضافت، أن ماتيتش، دخل في العام الأخير لعقده مع مانشستر يونايتد، وارتبط اسمه في الفترة الحالية بالعديد من الأندية مثل توتنهام وإنتر ميلان.


وتابعت، أن إدارة مانشستر يونايتد تفكر بتقديم عقد جديد للاعب الصربي ماتيتش، لمدة سنة واحدة، لأنهم أيضًا يرفضون أن يباع اللاعب في الصيف القادم مجانًا.


واختتمت، بأن ماتيتش إلى الأن لم يحدد مستقبله، سواء بالبقاء مع اليونايتد أو الرحيل، خاصًا أن اللاعب سوف يشارك مع منتخب بلاده صربيا، في كأس الأمم الأوروبية، الصيف القادم، ويريد ألا يخسر مكانه ضمن تشكيلة المنتخب.


الجدير بالذكر أن نيمانيا ماتيتش، انضم إلى مانشستر يونايتد، قادمًا من تشيلسي، في صيف 2017، في صفقة بلعت قدرها 44.7 مليون يورو.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى