كرة عالمية
أخر الأخبار

مصادر: ظهير ليستر سيتي على رادار مانشستر يونايتد وباريس سان جيرمان

كتب: طارق محمود

كشفت تقارير صحفية صباح اليوم، بأن مانشستر يونايتد الإنجليزي، وباريس سان جيرمان الفرنسي، مهتمان بالحصول على خدمات البرتغالي ريكاردو بيريرا، ظهير أيمن ليستر سيتي الإنجليزي، وذلك خلال الفترة المقبلة.


البرتغالي ريكاردو بيريرا، يقدم أداء طيبًا للغايه مع فريقه ليستر سيتي، حيث يحتل معهم المركز الثاني بالدوري الإنجليزي، وذلك بعد مرور عشرون جولة.


وكشفت صحيفة “ميرور” البريطانية، بأن مانشستر يونايتد وباريس سان جيرمان، مهتمان بالحصول على خدمات اللاعب البرتغالي ريكاردو بيريرا “26” عامًا، كما يوجد عدة أندية أوروبية أيضًا أبدت اهتمامها بضم اللاعب.

وأضافت، بأن إدارة ليستر سيتي غير مهتمة على الأطلاق ببيع اللاعب في يناير المقبل، وذلك بسبب منافسة الفريق على المراكز الأربعة الأولى في البريميرليج والمؤهلة لدوري أبطال أوروبا العام القادم.


وتابعت، بأن إدارة النادي من الممكن أن تفكر ببيع اللاعب خلال فترة الإنتقالات الصيفية القادمة، لإمتلاك اللاعب شرط جزائي في عقده يتيح له الرحيل عن ليستر سيتي في الصيف القادم.


الجدير بالذكر أن ريكاردو بيريرا كان قد انتقل إلى ليستر سيتي، قادمًا من بورتو البرتغالي، عام 2018 وبعقد يمتد حتى صيف 2023، بمبلغ 20 مليون يورو.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى