كرة عالمية
أخر الأخبار

مصادر فرنسية: كبار إنجلترا على أهبة الأستعداد لخطف كوتينيو

كتب: طارق محمود

قالت مصادر صحفية فرنسية صباح اليوم، بأن كبار أندية البريميرليج على أهبة الأستعداد، لخطف النجم البرازيلي فيليب كوتينيو، وذلك إن قرر النجم البرازيلي مغادرة بايرن ميونيخ.


بايرن ميونيخ كان قد تعاقد مع كوتينيو، معارًا من برشلونة الإسباني، وذلك خلال الصيف الماضي، ويحق للنادي البفاري إلزامية شراء اللاعب مقابل 120 مليون يورو، شرط أن يوافق النادي الألماني واللاعب أيضاً.


ولم يعلن حتى الأن بايرن ميونيخ، موقفه بشأن التعاقد الدائم مع كوتينيو، أو إنهاء إعارته بنهاية الموسم الحالي.


وكشفت صحيفة “Le10Sport”، بأن برشلونة قد إتخذ قراره بعدم عودة كوتينيو مرة أخرى إلى ملعب كامب ناو، ويتمنى أن يقوم النادي الألماني بايرن ميونيخ أن يفعل بند الشراء الخاص باللاعب.

وأضافت، بأن لاعبي النادي البفاري يتمنون أن يبقى كوتينيو داخل جدران بايرن ميونيخ بشكل دائم، ولكن إدارة النادي إلى الأن لم تحدد موقفها بشكل نهائي.


واختتمت تقريرها قائله، بأن من المؤكد إن قرر النادي البفاري عدم تفعيل بند الشراء الخاص بـ كوتينيو، فإن كبار إنجلترا على أهبة الأستعداد لخطف اللاعب، خاصاً أن اللاعب يعرف أجواء البريميرليج جيداً، وذلك عندما لعب لفريق ليفربول قبل أن يغادر إلى برشلونة.


الجدير بالذكر أن فيليب كوتينيو كان قد إنتقل إلى برشلونة، قادماً من ليفربول الإنجليزي، بما يقارب 120 مليون يورو + 40 مليون يورو كمتغيرات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى