أخباركرة عالمية
أخر الأخبار

مصادر: كارلو أنشيلوتي وافق مبدئياً على تدريب إيفرتون

الإعلان الرسمي يقترب ..

كتب: طارق محمود

أكدت مصادر صحفية مساء اليوم “الأثنين”، أن المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني السابق لنابولي الإيطالي، وافق مبدئياً على تدريب إيفرتون الإنجليزي.


إيفرتون كان قد أقال ماركو سيلفا، بسبب تدهور النتائج في الفترة الأخيرة، أدت لتراجع التوفيز كثيراً في جدول ترتيب البريميرليج.


إيفرتون أيضاً كان قد عين الأسكتلندي دنكان فيرجسون، مدرباً مؤقتاً للفريق، لحين التعاقد مع مدير فني جديد، حيث نجح في الفوز على تشيلسي في ستامفورد بريدج، وتعادل مع مانشستر يونايتد في أولد ترافورد.

وكشفت صحيفة “سكاي سبورتس” الإنجليزية، بأن المدرب الإيطالي المقال من تدريب نابولي، وافق من حيث المبدأ على تدريب فريق إيفرتون الإنجليزي.


وتابعت، بأن المفاوضات تقدمت بين إيفرتون وأنشيلوتي، بعد وصول الإيطالي إلى ميرسيسايد “مقر تدريبات إيفرتون” في وقت مبكر يوم الاثنين.


واختتمت، بأن من الممكن أن يتم الإعلان عن تأكيد أنشيلوتي مدرباً للفريق خلفًا لماركو سيلفا، قبل ربع نهائي كأس كاراباو يوم الأربعاء القادم أما ليستر سيتي.


الجدير بالذكر أن إدارة إيفرتون قررت منح دنكان فيرجسون المدير الفني المؤقت للتوفير، قيادة مباراة ليستر سيتي، في كأس الكاراباو “الرابطة الإنجليزية”، يوم الأربعاء القادم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى