كرة عالمية
أخر الأخبار

مصادر: لاعب برشلونة المعار إلى بايرن ميونيخ مطلوب بقوة في باريس سان جيرمان

كشفت تقارير صحفية فرنسية، اليوم “الأثنين”، أن لاعب برشلونة الإسباني، المعار إلى بايرن ميونيخ الألماني، البرازيلي فيليب كوتينيو، مطلوب بقوة في باريس سان جيرمان الفرنسي، وذلك خلال فترة الأنتقالات الصيفية القادمة.


فيليب كوتينيو، كان قد أعير إلى بايرن ميونيخ الألماني، في الصيف الماضي، قادمًا من برشلونة الإسباني، لمدة موسم واحد، مقابل خيار الشراء بمبلغ 120 مليون يورو، وذلك بناءًا على اتفاق بين إدارة الناديين.


تقارير صحفية أكدت، أن نادي بايرن ميونيخ الألماني، قرر عدم شراء عقد اللاعب البرازيلي كوتينيو، من إدارة برشلونة، وبالتالي رجوعه مرة أخرى إلى ناديه الإسباني.


كوتينيو لا يقدم أفضل أداء له مع بايرن ميونيخ الألماني، حاليًا مما جعل الشائعات تدور حول مستقبله مع النادي البفاري، بل وتؤكد التقارير الأخيرة أن إدارة النادي الألماني قررت بالفعل عدم شراء عقد اللاعب بنهاية الموسم الجاري.


وكشفت صحيفة “لي 10 سبورت” الفرنسية، أن قرار بايرن ميونيخ، بعدم ضم كوتينيو بشكل نهائي، أثار حماس ليوناردو المدير الرياضي لباريس سان جيرمان، لضمه بنهاية الموسم الحالي، أي فترة الأنتقالات الصيفية القادمة.

وتابعت، أن كيكي سيتين، المدير الفني الحالي لبرشلونة، أكد لإدارة النادي أن كوتينيو لا مكان له ضمن خططه للموسم القادم في برشلونة.


واختتمت قائله، أن قرار سيتين، سيتم الإعلان عنه لكوتينيو، لكي يبحث عن نادي آخر في نهاية الموسم، في حالة لم يطلب بايرن ميونخ ضمه بشكل رسمي.


الجدير بالذكر أن كوتينيو، كان قد انتقل إلى برشلونة الإسباني، قادمًا من فريق ليفربول الإنجليزي، في يناير من عام 2018، في صفقة بلغت قيمتها 120 مليون يورو بالإضافة إلى 40 مليون كمتغيرات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى