كرة عالمية
أخر الأخبار

مصادر: مدافع باريس سان جيرمان على أعتاب يوفنتوس في صفقة تبادلية

كشفت تقارير صحفية فرنسية اليوم “الأثنين”، أن مدافع باريس سان جيرمان، سيدخل في صفقة تبادلية مع نظيره يوفنتوس الإيطالي، وذلك في فترة الإنتقالات الشتوية الجارية.


باريس سان جيرمان كان قد فاز في أخر مباراة له في الدوري الفرنسي أمام ليل، بنتيجة هدفين دون رد، على ملعب الأخير، ضمن الجولة الحادية والعشرون من الليج وان.


يوفنتوس كان قد خسر مباراته الأخيرة أمام نابولي، بنتيجة هدفين مقابل هدف، على ملعب سان باولو، وذلك ضمن الجولة الحادية والعشرون من الدوري الإيطالي الممتاز.


ليفين كورزاوا، من المفترض أن ينتهي تعاقده مع فريقه الحالي باريس سان جيرمان، بنهاية الموسم الجاري، ويحق له حاليًا التفاوض مع أي نادي جديد يرغب بضمه في الصيف المقبل.


وكشفت صحيفة “ليكيب” الفرنسية، أن أن ليفين كورزاوا، لاعب باريس سان جيرمان، اتفق مع مسؤولي نادي يوفنتوس، على توقيع عقد مدته 4 مواسم ونصف الموسم، وذلك ابتدءًا من يناير الجاري.

وتابعت، أن باريس سان جيرمان، يطمح حاليًا في ضم ماتيا دي تشيليو، مدافع يوفنتوس الإيطالي، ضمن صفقة ليفين كورزاوا، وذلك بعد تعافي المدافع الإيطالي من الإصابة التي لحقت به مؤخرًا.


وأضافت، أن مدافع باريس سان جيرمان، كورزوا، ينتظر حاليًا إتفاق الناديين بشأن إتمام صفقة تبادلية، وذلك ضمن سوق الإنتقالات الشتوية الجارية.


الجدير بالذكر أن ليفين كورزاوا، يحتل حاليًا مع فريقه باريس سان جيرمان، المركز الأول، برصيد 52 نقطة، وذلك بعد مرور واحد وعشرون جولة من مسابقة الدوري الفرنسي الممتاز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى