كرة عالمية
أخر الأخبار

مصادر: مدرب برشلونة سيتين يستقر على بديل مهاجمه المصاب

كشفت مصادر صحفية إسبانية اليوم “الأثنين”، عن إستقرار كيكي سيتين، مدرب برشلونة، على بديل مهاجمه المصاب الدولي الأوروجواياني لويس سواريز، وذلك للتعاقد معه خلال الفترة المقبلة.


لويس سواريز يغيب حاليًا عن مباريات فريقه برشلونة في الدوري الإسباني، وكأس ملك إسبانيا، وذلك بسبب الإصابة التي لحقت به منذ فترة، ومن المتوقع أن يعود منها خلال الشهر القادم.


برشلونة كان قد سقط أمام مضيفه فالنسيا، بنتيجة هدفين دون رد، في المباراة التي جمعت بينهم يوم السبت الماضي، على ملعب الميستايا، ضمن الجولة الحادية والعشرون من مسابقة الدوري الإسباني الممتاز.


وكشفت صحيفة “سبورت” الإسبانية، أن كيكي سيتين، أعطى موافقته على التعاقد مع رودريجو مورينو، مهاجم فالنسيا الإسباني، لتعويض المصاب لويس سواريز، والذي يملك كل المواصفات التي طلبها مدرب برشلونة.

وتابعت، أن سيتين فضل رودريجو، لأنه يلعب في الدوري الإسباني وسيتأقلم بسرعة مع الفريق، مما جعله متقدمًا على المرشحين الآخرين مثل كريستوف بيونتيك لاعب ميلان الإيطالي.


وأضافت، أن كيكي سيتين، منح موافقته على الخيارات الأخرى، التي حددتها الإدارة الفنية للنادي حال فشل التعاقد مع رودريجو مورينو، مهاجم فالنسيا، وذلك للتعاقد مع إحدهم خلال إنتقالات يناير الجارية.


برشلونة من المفترض أن يواجه ليجانيس، يوم الخميس القادم، على ملعب كامب ناو، الساعة الثامنة مساءًا بتوقيت القاهرة، ضمن الدور الـ 16 من كأس ملك إسبانيا.


الجدير بالذكر أن برشلونة يحتل حاليًا المركز الثاني، برصيد 43 نقطة، بفارق ثلاث نقاط عن عن صاحب المركز الأول ريال مدريد، وذلك بعد مرور واحد وعشرون جولة من مسابقة الدوري الإسباني الممتاز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى