كرة عالمية
أخر الأخبار

مصادر: مدرب جديد يدخل دائرة الترشيحات لخلافة فالفيردي في برشلونة

كشفت تقارير صحفية إسبانية منذ قليل، عن دخول مدرب برشلونة للشباب، جارسيا بيمينتا، ضمن قائمة المرشحين لخلافة الإسباني إرنستو فالفيردي، في قيادة الدفة الفنية لفريق برشلونة.


برشلونة كان قد خسر أمام أتلتيكو مدريد، بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين، الخميس الماضي، وذلك ضمن نصف نهائي كأس السوبر الإسباني، المقام بالرياض.


تقارير أخرى أكدت أن إدارة  برشلونة عاقده العزم على إقالة المدير الفني الحالي فالفيردي، وذلك في اجتماع الأدارة المقرر له غدًا “الأثنين”.


وكشفت تقارير أخرى أيضًا، بأن مدرب السد القطري، ولاعب برشلونة السابق، تشافي هيرنانديز، ضمن قائمة المدربين المرشحين بقوة لخلافة إرنستو فالفيردي، في قيادة برشلونة في الفترة المقبلة.


وكان وقد من مسؤلي برشلونة قد سافر يوم الجمعة الماضية إلى قطر وتحديدًا الدوحة، وذلك للأجتماع مع تشافي، وذلك بشأن تدريبه لفريق برشلونة خلال الفترة المقبلة.


وكشفت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، أن هناك إمكانية لتولي جارسيا بيمينتا المدير الفني الحالي لفريق برشلونة الشباب، خلفًا لإرنستو فالفيردي، وحتى نهاية الموسم الجاري.

وأضافت، بأن تم الأتصال فعليًا بجارسيا، يوم الخميس الماضي، قبل حتى أن يخسر برشلونة أمام أتلتيكو مدريد، ضمن نصف نهائي السوبر الإسباني، وذلك تحسبًا لخسارة الفريق أمام فريق دييجو سيميوني.


وتابعت، أن بعد رفض تشافي هيرنانديز، المدير الفني الحالي للسد القطري، فكرة تولي القيادة الفنية لبرشلونة في الوقت الحالي، سيكون جارسيا المدرب المؤقت حتى يصل تشافي في نهاية الموسم ( أي الموسم الجديد ).


الجدير بالذكر أن من المتوقع  أن يستأنف برشلونة غدًا “الأثنين”، التدريبات مرة أخرى، وذلك عقب الخروج من كأس السوبر الإسباني على يد أتلتيكو مدريد.



الجدير بالذكر أيضًا، أن برشلونة سوف يستقبل غرناطة، يوم الأحد القادم، وذلك ضمن الجولة العشرون من مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى