كرة عالمية
أخر الأخبار

مصادر: مدرب هولندا يرفض تدريب برشلونة في حال إقالة فالفيردي

كشفت تقارير صحفية منذ قليل، عن رفض مدرب منتخب هولندا، الهولندي رونالد كومان، تدريب فريق برشلونة، وذلك في حال إقالة مدرب الفريق الحالي الإسباني إرنستو فالفيردي.


برشلونة كان قد خسر أمام أتلتيكو مدريد، بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين، الخميس الماضي، وذلك ضمن نصف نهائي كأس السوبر الإسباني، المقام بالرياض.


تقارير أخرى أكدت أن إدارة  برشلونة عاقده العزم على إقالة المدير الفني الحالي فالفيردي، وذلك في اجتماع الأدارة المقرر له غدًا “الأثنين”.


وكشفت تقارير أخرى أيضًا، بأن مدرب السد القطري، ولاعب برشلونة السابق، تشافي هيرنانديز، ضمن قائمة المدربين المرشحين بقوة لخلافة إرنستو فالفيردي، في قيادة برشلونة في الفترة المقبلة.


مصادر صحفية أخرى أكدت أيضًا، إمكانية تدريب جارسيا بيمينتا، المدير الفني الحالي لفريق برشلونة الشباب، قيادة الدفة الفنية لبرشلونة لنهاية الموسم الجاري، في حال إقالة فالفيردي.


وكشفت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، أن المدير الفني الحالي لمنتخب هولندا، رونالد كومان، رفض تدريب فريق برشلونة، مؤكدًا أنه يطلب تأجيل الأمر لنهاية الموسم.

وتابعت، أن مسؤولي برشلونة تواصلوا مع كومان وعرضوا عليه تدريب الفريق، إلا أنه رفض تدريب الفريق في هذا الوقت.


وأضافت، أن كومان يفضل حاليًا الأستمرار في تدريب هولندا، خاصًا بعد مشاركة المنتخب الهولندي في كأس أمم أوروبا، الصيف المقبل.


وأردفت، أن المدير الفني الحالي كومان صاحب الـ 56 عامًا، طلب من إدارة برشلونة تأجيل الأمر لنهاية الموسم، على أن يقرر مصيره بعد إنتهاء مشاركة بلاده في كأس أمم أوروبا.


الجدير بالذكر أن الأتحاد الهولندي لكرة القدم، قام بتعين رونالد كومان مديرًا فنيًا للمنتخب الأول، في فبراير 2018، في عقد يمتد حتى عام 2022.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى