كرة عالمية
أخر الأخبار

مصادر: مهاجم باريس سان جيرمان يرد على اهتمام مانشستر يونايتد بضمه

رفض المهاجم الأوروجواياني إديسون كافاني، فكرة الأنضمام إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي، وذلك خلال فترة الإنتقالات الشتوية الحالية، ليغلق بذلك التكهنات والتي أشارت بقربه من الشياطين الحمر.


كافاني من المفترض أن ينتهي عقده مع الفريق الباريسي، بنهاية الموسم الحالي، ويحق له التوقيع حاليًا مع أي نادي يرغب بضمه خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.


مانشستر يونايتد، يسعى لضم مهاجم خلال الفترة الحالية، وذلك بعد إصابة مهاجمه الأساسي الإنجليزي الدولي ماركوس راشفورد، والذي تأكد غيابه بنسبة كبيرة حتى نهاية الموسم الحالي.


إديسون كافاني، أيضًا أبلغ مسؤولي باريس سان جيرمان، برغبته في الرحيل عن الفريق الباريسي خلال الفترة الحاليه، وذلك بعد تعاقد النادي الفرنسي مع ماورو إيكاردي، قادمًا من إنتر ميلان الإيطالي، وذلك على سبيل الإعارة لنهاية الموسم الجاري.


تقارير صحفية أكدت أن أتلتيكو مدريد الإسباني، هو أكبر المهتمين بضم اللاعب كافاني، وذلك خلال الفترة الحاليه، بعد إصابة مهاجمه الإسباني دييجو كوستا، والأعتماد فقط حاليًا على الإسباني ألفارو موراتا.


وكشفت صحيفة “ميرور” البريطانية، عن أن الدولي الأوروجواياني كافاني، رفض عرض يونايتد، بسبب تمسكه بالانتقال إلى أتلتيكو مدريد، خلال الميركاتو الشتوي الجاري.

وتابعت، أن مسؤولي الشياطين الحمر حاولوا إغراء كافاني للانتقال إلى أولد ترافورد، بتقديم راتب سنوي يبلغ 10 ملايين جنية إسترليني، بالإضافة إلى مكافأة توقيع، ولكن اللاعب رفض فكرة الأنضمام لهم.


واختتمت قائله، أن إدارة باريس سان جيرمان تتمسك بالحصول على 20 مليون جنية إسترليني، للسماح برحيل كافاني هذا الشهر.


الجدير بالذكر أن كافاني قد انتقل إلى باريس سان جيرمان الفرنسي، قادمًا من نابولي الإيطالي، في صيف 2013، في صفقة بلغت قدرها بـ 55 مليون يورو.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى