كرة عالمية
أخر الأخبار

مصادر: وكيل أعمال فيدال يجري محادثات مع نادي في البريميرليج

كشفت مصادر صحفية إنجليزية، بأن وكيل أعمال الدولي التشيلي أرتورو فيدال، لاعب وسط برشلونة الإسباني، يجري محادثات مع مانشستر يونايتد الإنجليزي، وذلك لإحتماليه انتقال اللاعب إلي النادي الإنجليزي.


كانت شائعات كثيرة خرجت بقرب اللاعب من نادي إنتر ميلان الإيطالي، خاصًا بعد تهميش دوره في برشلونة، من قبل مدرب الفريق إرنستو فالفيردي.


ولكن خرج فالفيردي في تصريحات صحفية، مؤكدًا بأن اللاعب سوف يبقى مع برشلونة لنهاية الموسم، وذلك بسبب كثرة إرتباطات النادي الإسباني في البطولات التي يشارك بها خلال هذا الموسم.


وكشفت صحيفة “ذا صن” الإنجليزية، بأن وكيل أعمال أرتورو فيدال، فرناندو فيليسيفيتش، سافر إلى إنجلترا، وذلك لعقد محادثات مع مانشستر يونايتد الإنجليزي، لنقل اللاعب إلى أولدترافورد، في يناير الحالي.

أرتورو فيدال

وأضافت، أن مانشستر يونايتد حاليًا يتصدر السباق في التوقيع مع اللاعب فيدال “32” عامًا، عن فريق إنتر ميلان الإيطالي.


وتابعت، بأن إدارة مانشستر يونايتد، على علاقة قوية مع مدير أعمال فيدال، خاصًا وأنه أيضًا مدير أعمال التشيلي أليكسيس سانشيز، والذي انضم لمانشستر يونايتد خلال الفترة الماضية قادمًا من أرسنال، قبل أن يعار إلى إنتر ميلان الإيطالي حاليًا.


واختتمت، بأن مانشستر يونايتد مستعد لدفع مبلغ 17 مليون جنية إسترليني، وهو المبلغ المطلوب من قبل إدارة برشلونة لبيع اللاعب خلال إنتقالات يناير الجارية.


يذكر أن مانشستر يونايتد يعاني حاليًا عى مستوى وسط الميدان، وذلك بسبب إصابة الثنائي سكوت مكتوميناي، وأيضًا بول بوجبا، وتواضع مستوى الصربي نيمانيا ماتيتش.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى