كرة عالمية
أخر الأخبار

مصادر: يوفنتوس يسعى نحو بوجبا مجددًا بإغراء مانشستر يونايتد

كشفت مصادر صحفية إيطالية، أن يوفنتوس الإيطالي مهتم وبقوة لضم الدولي الفرنسي بول بوجبا، لاعب وسط مانشستر يونايتد الإنجليزي، وذلك بإغراء مانشستر يونايتد.


تقارير صحفية أكدت أن بول بوجبا، مستعد لمغادرة مانشستر يونايتد، وذلك بعد إبتعاد الفريق الإنجليزي عن المنافسة على البطولات سواء المحلية أو الأوروبية.


مانشستر يونايتد أيضًا يسعى لعزيز خط هجومه، وذلك بعد رحيل الدولي البلجيكي لوكاكو، والدولي التشيلي اليكسيس سانشيز، إلى إنتر ميلان الإيطالي.


تقارير أخرى أكدت أن يوفنتوس مستعد لمنافسة ريال مدريد الإسباني، وذلك لشراء بطاقة الدولي الفرنسي بوجبا، بعدما أبدى الأخير رغبته في الرحيل عن الشياطين الحمر.


وكشفت صحيفة “توتو سبورت” الإيطالية، أن يوفنتوس مهتم وبقوة بإعادة بول بوجبا، إلى يوفنتوس مرة أخرى، وذلك عن طريق إغراء مانشستر يونايتد باللاعب الأرجنتيني باولو ديبالا أو الفرنسي أدريان رابيو مقابل بول بوجبا.

وتابعت، أن رغبة بوجبا حاليًا هي العودة مرة أخرى إلى الدوري الإيطالي، وارتداء قميص السيدة العجوز من جديد.


واختتمت، أن يوفنتوس يسعى لاستغلال رغبة مانشستر يونايتد في التعاقد مع لاعب وسط، ومهاجم جديد خلال الميركاتو الشتوي الجاري.


الجدير بالذكر أن بول بوجبا، يعاني حاليًا من إصابة ستبعده عن فريق مانشستر يونايتد حتى الشهر القادم، وذلك بعد إجراء عملية جراحية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى