كرة عالمية
أخر الأخبار

مصدر إيطالي: باريس سان جيرمان مصمم على ضم لاعب وسط ميلان

كتب: طارق محمود

كشفت تقارير صحفية اليوم “الأربعاء”، بأن باريس سان جيرمان الفرنسي، يستهدف ويصمم على التوقيع مع لاعب وسط ميلان الإيطالي، لوكاس باكيتا، وذلك خلال فترة الإنتقالات الشتوية الحالية.


باكيتا “22” عامًا كان قد انتقل إلى ميلان الإيطالي، قادمًا من فلامينجو البرازيلي في صيف 2018، في صفقة قدرت بحوالي 70 مليون يورو.


باكيتا أيضًا يقدم مستويات طيبه مع فريقه الحالي ميلان، حيث سجل هدف وحيد، في جميع المباريات التي خاضها مع ميلان منذ بداية الموسم حتى الان.


وكشفت صحيفة “كالتشيو ميركاتو” الإيطالية، بأن إدارة باريس سان جيرمان مصممة على التوقيع مع البرازيلي لوكاس باكيتا، خلال يناير الجاري، كما أن مسؤولي ميلان لم يمانعوا من بيع اللاعب.

وأضافت، بأن إدارة باريس سان جيرمان عرضت على مسؤولي ميلان 20 مليون يورو، وهي ما رفضته إدارة الميلان، مبررة بأن اللاعب يستحق أكثر من ذلك.


وتابعت، بأن إدارة ميلان حددت القيمة السوقية للاعب بحوالي 40 مليون يورو، أي فارق 20 مليون يورو عن عرض باريس سان جيرمان.


واختتمت، بأن ليوناردو، المدير الرياضي لباريس سان جيرمان، معجب جدًا باللاعب البرازيلي، وأنه كان من أسباب تعاقد ميلان مع اللاعب، عندما كان ليوناردو يشغل المدير الرياضي في ميلان الأيطالي.


الجدير بالذكر أن لوكاس باكيتا يحتل حاليًا مع فريقه ميلان، المركز الحادي عشر برصيد 21 نقطة، وذلك بعد مرور سبعة عشر جولة من مسابقة الدوري الإيطالي الممتاز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى