كرة عالمية
أخر الأخبار

مفاجأة.. هاري كين قد يغيب عن إنجلترا في يورو 2020

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، أن الدولي الإنجليزي هاري كين، مهاجم توتنهام، قد يغيب عن منتخب إنجلترا، وذلك ضمن بطولة كأس الأمم الأوروبية يورو 2020.


إنجلترا كانت قد تأهلت إلى يورو 2020، بعدما احتلت المركز الأول في مجموعتها برصيد 21 نقطة، وبفارق ست نقاط كاملة عن صاحب المركز الثاني منتخب التشيك.


إنجلترا كانت قد وقعت في المجموعة الرابعة مع كل من كرواتيا، والتشيك، والمتأهل من المسار C، وذلك ضمن بطولة كأس الأمم الأوروبية 2020، والتي سوف تقام في الصيف المقبل.


هاري كين كان قد أصيب مع فريقه توتنهام، خلال مباراة فريقه في الدوري الإنجليزي، ليعلن بعدها توتنهام في بيان رسمي أن اللاعب سوف يغيب حتى أبريل المقبل.


وكشفت صحيفة “ذا صن” الإنجليزية، أن أحد كبار الجراحين في إنجلترا ويدعى “هاري ويلسون”، أخبر هاري كين، مهاجم توتنهام ومنتخب إنجلترا، بأنه ربما يغيب عن يورو 2020 الصيف المقبل.

وتابعت، أن الجراح أخبر كين، بأنه من الممكن أن يغيب لمدة 6 أشهر، ولكن إذا خضع لعمليات استشفاء جيدة وصحيحة، فمن الممكن خلال 6 أسابيع أن يبدأ عمليات التأهيل.


وأضاف الجراح ويلسون في تصريحات صحفية أبرزتها صحيفة “ذا صن”: “إذا كنت أتحدث عن لاعب كرة قدم صاحب قيمة كبيرة، سأخبره بأنني لا أتوقع عودته قبل 6 أشهر من إجراء الجراحة”.


وتابع: “
مندهش للغاية من الأنباء التي خرجت تؤكد عودة هاري كين في أبريل المقبل، ولكن ننتظر ونرى”.


الجدير بالذكر أن توتنهام أعلن في بيان رسمي عن تفاصيل إصابة هاري كين، وهي تمزق في العضلة الخلفية، والتي أصيب بها في مباراة فريقه أمام ساوثهامتون، في مطلع العام الجديد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى