أخبار
أخر الأخبار

مورينيو: ضم إبراهيموفيتش؟.. لدينا أفضل مهاجم في البريميرليج

مورينيو يسبعد فكرة التعاقد مع إبراهيموفيتش..

كتب- طارق محمود

استبعد البرتغالى جوزيه مورينيو، مدرب فريق توتنهام الإنجليزي، فكرة التعاقد مع السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، خلال الفترة القادمة، مبرراً بأن الفريق حالياً يضم أفضل مهاجم في الدوري الإنجليزي قاصداً “هاري كين”.


مورينيو كان قد اجتمع رفقه إبراهيموفيتش خلال الفترة الماضية، أثناء قيادة مورينيو لدفة مانشستر يونايتد أنذاك، وكان إبراهيموفيتش لاعباً بالفريق قبل أن يغادر صفوف الشياطين الحمر متجهاً لفريق لوس أنجلوس جالاكسي الأمريكي.


مورينيو أيضاً كان قد درب إبراهيموفيتش في إنتر ميلان الإيطالي، أثناء تدريبه للإنتر أنذاك.


قال مورينيو أثناء المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة أولمبياكوس: “تجمعني علاقة وطيدة مع إبراهيموفيتش، فهو لاعب رائع وأيضاً شخص رائع، ولكن أستبعد فكرة التعاقد معه لأننا لدينا أفضل مهاجم في الدوري الإنجليزي”.


وتابع: “هل يمكن أن نتعاقد مع مهاجم ولدينا أفضل مهاجم في البريميرليج حالياً وهو هاري كين في الفريق”.


وعن مباراة فريقه بعد غد بدوري الأبطال قال: “مثل هذه المجموعة من اللاعبين، لن تخاف أبداً في أي مباراة في دوري الأبطال، نحتاج حالياً فقط أن نتخطى دور المجموعات وبعدها يمكننا التفكير في إلى أي حد سنصل، ولكن نحن الأن بعيدون عن هذا التفكير قليلاً”.

الجدير بالذكر، أن توتنهام يحتل المركز الثاني في مجموعته برصيد 7 نقاط، ويحتاج فقط إلى فوز ليتأهل رسمياً إلى الدور القادم، رفقه بايرن ميونخ الألماني، الذي يحتل المرتبة الأولى وقد ضمن تأهله بالفعل للدور القادم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى