أخبار
أخر الأخبار

ميسي في حوار مطول لفرانس فوتبول: أحب كرة القدم.. ومن الصعب تحديد موعد الأعتزال

ميسي يتحدث في حوار مطول لفرانس فوتبول ..

كتب: طارق محمود

قال الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب برشلونة الإسباني، بأنه يحب ويعشق كرة القدم، مؤكداً في الوقت ذاته بأنه لا يعرف حتى الأن موعد اعتزاله كرة القدم.


ميسي كان قد فاز بالأمس بجائزة الكرة الذهبية المقدمة من “فرانس فوتبول”، لعام 2019، وذلك للمرة السادسة في تاريخه، متفوقاً على البرتغالي كريستيانو رونالدو، والذي فاز بها خمس مرات من قبل.

قال ميسي في حوار مطول مع مجلة “فرانس فوتبول” الفرنسية واسعة النطاق: “سوف أواصل ممارسة كرة القدم لأنني أعشقها، حتى أشعر أنني لم يعد بإمكاني اللعب، ولياقتي البدنية لم تعد تسمح لي بمواصلة الأستمرار، ومن الصعب حالياً تحديد موعد للأعتزال”.


وتابع: “في بداية الموسم لم أستطع المشاركة، ولكن تمكنت من العودة سريعاً وحتى الأن لم ألاحظ أنني وصلت لسن الـ 32 من عمري”.


وأضاف: “ما زلت غير آسف للوصول لنهاية مسيرتي، ومعرفه أن هناك مباريات قادمة مع برشلونة أو المنتخب أمر يبقيني سعيد للغايه”.


وعن فريقه برشلونة قال: “لقد وصلت إلى برشلونة وهو نادي استثنائي بالنسبة لي، منذ 13 عاماً، وبالنسبة لي هو الفريق الأفضل في العالم، حيث وجدت كل شيء احتجته هنا”.


وتابع: “لم أشعر أبدًا بالحاجه إلى الرحيل عن النادي والمدينة، لأن برشلونة هو المكان المثالي بالنسبة لي ولعملي ولأسرتي، أشعر بالأمتنان الشديد للنادي والمدينة”.


وواصل: “من الصعب أن مثل أي لاعب أخر وأبحث عن نادي آخر، لأنني في كل موسم أكون في سباق الصراع على الألقاب سواء الدوري أو دوري الأبطال، ويلعب بجانبي أفضل اللاعبين في العالم، فلماذا أفكر من الأساس في الرحيل؟”.


واختتم تصريحاته عن برشلونة قائلاً: “دائمًا أريد أن أبذل  قصارى جهدي مع برشلونة، ومواصلة التطور كلاعب وشخص، ولن أخفي عليكم فمنذ ولادة أطفالي أفكر أكثر في عائلتي وما الذي قد يتغير بالنسبة لهم كعائلة إذا تغيرت الأوضاع معي”.


وبسؤاله عن رغبته في الرحيل منذ خمس سنوات وارتباطه بالسيتي قال: “لم يكن الأمر متعلقًا بكرة القدم إطلاقاً، لقد مررت بفترة صعبة فيما يتعلق بمشاكل الضرائب، وتمكنت من التغلب عليها بدعم جماهير برشلونة والنادي كذلك، حيث قلت وقتها أنني لا أشعر بالراحة في إسبانيا”.


وبسؤاله عن أفضل لاعب في التاريخ أجاب: “بصراحه ولن أخفي عليكم، أنا لا أعرف من هو أفضل لاعب على مر التاريخ”.

وعن فوز تصدر رونالدو بالفوز بجائزة الكرة الذهبية قال: “حين فاز رونالدو بجائزة الكرة الذهبية للمرة الخامسة لن أخفى عليكم كان هذا الأمر يؤلمني قليلاً”.

يذكر أن ميسي فاز مع برشلونة، بلقب الدوري الإسباني 10 مرات، وحقق لقب دوري أبطال أوروبا أيضاً مع ناديه 4 مرات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى