كرة عالمية

ميسي يخفض راتبه ويوجه رسالة للتاريخ تؤكد ان اسطورته فاقت كرة القدم

أكد الارجنتيني ” ليونيل ميسي ” مهاجم نادي برشلونة ومنتخب الارجنتين انه تحدث مع كافة لاعبي الفريق الاول بنادي برشلونة بصفتة كابتن وقائد الفريق واكد انه تم الاتفاق علي تخفيض نسبة 70 % من رواتب اللاعبين لتقديم المساعدة للنادي علي المرور بالازمة التي تضرب النادي بسبب تفشي فايروس كورونا داخل اسبانيا ومعاونة النادي علي سداد مستحقات العاملين والموظفين داخل النادي .

كما اصدر اللاعب بيان علي صفحتة الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعي ” انستجرام ” للتأكيد علي موقفه بعد ان لحقت به بعض الشائعات بالساعات الماضية انه يرفض تخفيض راتبه .

وقال ميسي بالاضافة الي خفض 70% من رواتبنا خلال فترة الطوارئ داخل اسبانيا سنقدم مساهمة تساعد موظفي النادي في الحصول علي كافة مستحاقتهم المالية خلال هذه الفترة .

وتابع ميسي بشأن الشائعات التي انتشرت بأن باعبي برشلونة لم يعلنوا عن دعمهم للنادي والتخفيض بسبب كورونا وقال لم نتحدث حتي اليوم لأن الاولوية كانت ايجاد حلول حقيقية لمساعدة النادي واكثر المتضررين قبل الحديث علي مواقع التواصل الاجتماعي .

واتم لا يمكننا ان ننسي ارسال افضل الامنيات لكل مشجعي برشلونة الذين يعانون في هذه الطروف الصعبة ولكل شخص ينتظر بصبر في منزلة لانتهاء هذه الازمة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى