كرة عالمية
أخر الأخبار

واندا زوجة إيكاردي: لا أتحكم بزوجي.. ولوكاكو بديل إيكاردي في إنتر سيشاهد دوري الأبطال عبر التلفاز

كتب: طارق محمود

قالت واندا، زوجة اللاعب الأرجنتيني إيكاردي، لاعب باريس سان جيرمان، والمعار من إنتر ميلان الإيطالي، بأنها لا تتحكم في زوجها إطلاقاً، مؤكدة بأن لوكاكو بديل إيكاردي في الإنتر، سيشاهد مباريات دوري أبطال أوروبا عبر التلفاز.


إيكاردي كان قد غادر إنتر ميلان الإيطالي، الصيف الماضي معاراً إلى باريس سان جيرمان الفرنسي، وذلك بسبب خلافاته حول تجديد العقد مع إدارة الإنتر.


باريس سان جيرمان، كان قد تعاقد مع بديل إيكاردي، وهو لاعب مانشستر يونايتد السابق، المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو.


إيكاردي أيضاً كان قد صعد مع فريقه باريس سان جيرمان، إلى دور الـ16 من منافسات دوري أبطال أوروبا، ويستعد لملاقاة بروسيا دورتموند الألماني، فبراير القادم.


قال واندا في تصريحات نشرتها جريدة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية: “إيكاردي ليس كلبي، لا أحب أن يقول البعض أنني أتحكم به، هو زوجي وأتمنى له التوفيق في أي مكان”.

وتابعت: “لا أحب أن يقول البعض أنني على علاقة مع زميل إيكاردي في الفريق “تقصد ماكسي لوبيز صديق إيكاردي في الإنتر”، ولن أقبل ذلك”.


وبسؤالها هل يعود إيكاردي للإنتر قالت: “لاأعرف هل سيعود أم لا، ولا يمكنني أن أجيب على هذه الأسئلة، لكن إيكاردي يريد اللعب في دوري الأبطال، وهو مع باريس في دور الـ16، بينما لوكاكو بديله في إنتر سيشاهد دوري الأبطال من التلفاز”.


الجدير بالذكر أن إيكاردي مع باريس سان جيرمان يحتل ريادة ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 45 نقطة وله مباراة مؤجلة أمام موناكو والتي تم تأجيلها بسبب سوء الأحوال الجوية، وذلك بعد مرور تسعة عشر جولة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى