كرة عالمية

” يورجن كلوب ” الهزيمة كانت ستحدث يومآ ما وتشيلسي مرشح للفوز

صرح الالماني ” يورجن كلوب ” المدير الفني للفريق الاول بنادي ليفربول الانجليزي عبر المؤتمر الصحفي الذي أقيم اليوم قبل مواجهة نادي تشيلسي مساء الغد بكأس الاتحاد الانجليزي .

وقال كلوب : الجميع يتوقع من الفريق ان يهزم تشيلسي غدآ وهذا امرآ صعب لأننا سنلعب امام فريق قوي ويحاول اسعاد جماهيرة بعد الهزيمة من بايرن ميونخ

واكم حديثه : لست مرشح للفوز غدآ واتوقع ان نهزم من تشيلسي بسبب اننا سنخوض املواجهه علي أرضه وامام جماهيرة وهذا ما يصعب من المباراة علينا .

واضاف : اما عن الهزيمة انان نادي واتفورد بالجولة الماضية , فقال لم نوفق بهذا اليوم وهذا امرآ طبيعي هذه كرة قدم ولا يوجد فريق يفوز علي طول او يخوض كافة مبارياته بكامل التركيز . وان واتفورد لعب المباراة بتشكيل غريب 6 -3 -1 وهذا ما جعل الامور تذداد صعوبة بعد انتهاء الشوط الاول .

وبالشوط الثاني شعرت اننا سنفوز ولكن بخطأين تمكن واتفورد من استغلالهم وتسجيل هدفين وحسم المباراة مبكرآ

واضاف : اعرف ان سلسلة اللاهزيمة انتهت ولم اطلب من احد كيف يخربني ان اتعامل بشكل افضل عند انتهاء هذه السلسلة , نعم هي قياسية وللتاريخ ولكن الهزيمة كانت قادمة لا محالة وكنت اعلم انها ستأتي يومآ ما .

واختتم حديثه : لا نبحث الان سوي عن التأهل واتمني ان يعلم الجميع ذلك , الامر لا يتعلق بالولاء , فمن يهاجمني اليوم هو من سيحتفل نهاية الموسم بالبطولات مثلما حدث الموسم الماضي .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى