المظاليم

القسم الثالث :بينهم “قوص” ثلاث فرق مهددة بالهبوط للقسم الرابع

حسم نادي قنا تأهله لدوري الترقي للقسم الثاني، بعد أن نجح في تصدر المجموعة الثانية، لدوري القسم الثالث برصيد 50 نقطة، بفارق 9 نقاط عن المركز الثاني الذي يحتله فريق نادي قفط.

وتزامنا مع اقتراب المسابقة من الانتهاء، حيث لايبقى سوي جولتين، يشتد الصراع على البقاء بدوري القسم الثالث، في المجموعة الثانية،

“الاستاد” اعد لكم التقرير التالي، لسرد المنافسات المتبقية للفرق التي تعاني من الهبوط، خلال الجولتين المتبقيتين من عمر المسابقة.

في المجموعة الثانية تأكد هبوط كلا من نجوع مازن، صاحب المركز الأخير برصيد10 نقاط، ونادي اهلي المنشاة ، صاحب المركز قبل الأخير برصيد 15 نقاط، ليتبقي فريقين ليكتمل عدد الفرق الأربعة الهابطة لدوري القسم الرابع، والتي تنحسر بين فرق نادي قوص، نادي مكة المكرمة ، ونادي اخميم.

وتاتي المباريات المتبقية، لتلك الفرق المهددة بالهبوط كما يلي:
يتبقى لفريق قوص صاحب المركز العاشر برصيد 16 نقطة، مبارتين أمام نجوع مازن ، وأهلي المنشاة، الفريقان اللذان هبطا رسميا لدوري القسم الرابع.

فيما يتبقى لفريق نادي مكة المكرمة صاحب المركز التاسع برصيد17 نقطة، مبارتين أمام مركز شباب البلينا، صاحب المركز السادس برصيد28 نقطة، وفريق نادي قفط وصيف المجموعة برصيد 41 نقطة.

ويتبقي لفريق اخميم صاحب المركز الثامن برصيد21 نقطة، مبارتين أمام نادي البداري، صاحب المركز الرابع برصيد 37 نقطة، ونجوع مازن صاحب المركز الأخير بجدول المجموعة برصيد10 نقاط.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى