كرة محلية

كيما اسوان يفوز على الأقصر ويحسم صعوده للقسم الثاني

نجح فريق نادي كيما اسوان، بقيادة عادل لحمة، المدير الفني للفريق، في حسم تأهله لدور القسم الثاني، بعد غياب موسمين، منذ هبوطه الموسم قبل الماضي، بعد تحقيقه الفوز على فريق نادي الاقصر بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم بملعب الاول،في ختام منافسات دوري القسم الثالث.

ابتسم اللقاء شهد الندية بين لاعبي فريق الاقصر الذين ادو مباراة رائعة حتى الدقائق الأخيرة من اللقاء الذي سيطر التعادل الايجابي عليه بهدفين لكل فريق حتى انتهاء الوقت الأصلي من اللقاء، ليتمكن كيما اسوان من خطفنقاط المباراة وحسم الصعود للقسم الثاني في الوقت بدل من الضائع.

تقدم نادي كيما اسوان بهدفين دون رد، ليتمكن فريق الاقصر من العودة للقاء وتعديل النتيجة بهدفين مقابل هدفين حتى انتهاء الوقت الأصلي من المباراة ليتمكن كيما من احراز الهدف الثالث وخطف نقاط المباراة الثلاث ، ليتمكن من تحقيق الصعود في الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل الضائع.

أحرز أهداف فريق نادي كيما اسوان احمد حسن الشهير بحسونة، ويحي جمال، وعلى زين في الوقت بدل من الضائع، فيما أحرز الحسن حازم هدفي الاقصر.

بهذا الفوز يصل فريق نادي كيما للنقطة 50 متصدرا جدول ترتيب المجموعة الاولي بدوري القسم الثالث، عقب انتهاء منافسات الجولة الأخيرة للمجموعة، ويتأهل مباشرة لدوري القسم الثالث عن المجموعة الأولى بعد غياب موسمين منذ هبوطه.

فيما تجمد رصيد فريق نادي الاقصر عند النقطة 37 يحتل بها المركز السادس بجدول ترتيب المجموعة، بعد مباراة مثيرة أعجبت متابعيها من جماهير الكرة بالاقصر.

ادار المباراة تحكيميا، حمادة القلاوي ساحة منطقة سوهاج، ومساعدة كلا من هشام طلب، ووائل عاطف

واسفرت باقي نتائج الجولة الأخيرة للمجموعة الأولى بدوري القسم الثالث، عن فوز شبان اسنا على جمهورية دراو بهدف دون رد، فيما فصل التعادل الايجابي بهدف لكل فريق نتيجة مباراة التحرير أمام وادي النيل، كما تعادل مركز شباب ادفو أمام نظيره فريق نادي المدينة المنورة بهدفين لكل فريق، فيما حقق فريق التعدين الفوز على ابو الريش بهدفين مقابل هدف، ونجح فريق شباب الزهراء في تحقيق الفوز على نظيره فريق نادي الهلال باسوان برباعية مقابل هدفين.

ترتيب المجموعة
1_كيما 50 نقطة
2_التعدين 46 نقطة
3_الزهراء 46 نقطة
4_ادفو 40نقطة
5_الاقصر 36 نقطة
6_المدينة المنورة 23
7_التحرير 25 نقطة
8_وادي النيل 21 نقطة
9_ابو الريش 20 نقطة
10_الهلال 16 نقطة
11_شبان اسنا 10 نقاط
12 _جمهورية دراو 7 نقاط

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى