الألعاب الأخرى

مجلس الألومنيوم يكرم فريق كرة اليد والاسكواش

كرم مجلس إدارة نادي الألومنيوم برئاسة المهندس محمود سالم، اليوم السبت، فريق كرة اليد الحاصل علي فضية دورى الشركات في نسختها ال53، كما قام المجلس بتكريم فريق الاسكواش الذي توج بالبطوله الآخيره لدوري الشركات.

حضر حفل التكريم المهندس محمود سالم رئيس مجلس الإدارة، والمهندس رأفت الفولي نائب رئيس مجلس الاداره والمشرف على النشاط، والمهندس محمد عبدالهادى عزب عضو مجلس الإدارة.

تكريم مجلس أدارة الالومنيوم لفريق كرة اليد

وتوج فريق شركة مصر للالومنيوم لكرة اليد، بالميدالية الفضية لدوري الشركات النسخة 53، خلف فريق مياه المنيا الحاصل على المركز الأول برصيد 10 نقاط، بفارق 3 أهداف عن الألومنيوم صاحب نفس الرصيد من النقاط والذي جاء بالمركز الثاني.

وجاء فريق الالومنيوم مشواره بالبطولة، بالفوز على السكر والصناعات بنتيجة12_10، ثم تحقيقه التعادل أمام مياه المنيا7_7، ليفوز في الجولة الثالثة على النحاس 10_7، ليختتم مبارياته أمام غزل المنصورة بفوزكبير10_0، ليتوج الفريق بالمركز الثاني والميدالية الفضية بعد حصول مياه المنيا على المركز الأول بفارق الأهداف.

حفل تكريم فريق كرة اليد والاسكواش بالالومنيوم

وتقدم محمد جبران مدرب الفريق بالشكر لجميع اللاعبين على ماقدمه من مستوى رائع خلال البطولة ورفع راية الألومنيوم عاليا، كما تقدم بالشكر للمهندس محمود سالم رئيس مجلس الإدارة، والمهندس رأفت الفولي نائب الرئيس على ما قدموه من دعم للفريق خلال فترة المنافسات.

حفل التكريم

يذكر ان فريق شركة مصر للالومنيوم توج الموسم الماضي ببرونزية دوري الشركات النسخة 52، لياتي التتويج هذا الموسم بالميدالية الفضية تأكيد على استمرار النجاحات لهذا الفريق، الذي يسعى جهازه الفني واللاعبين لعودة نشاط كرة اليد بالنادي، واعادة أمجاد هذا الفريق بالدوري الممتاز.

تكريم مجلس أدارة الالومنيوم لفريق كرة اليد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى