بطولات

الزمالك ينجح في الفوز على الشرقية بكأس مصر ويذهب للدور ال16


كتبت _ ريماس أسامة

أقيمت منذ قليل مباراة تجمع كلً من فريق نادي الزمالك وفريق الشرقية ضمن بطولة كأس مصر في دورها ال32 ويقام اللقاء على أرض ستاد القاهرة.

بدأ اللقاء بهجوم كبير من جانب نادي الزمالك ولكن باتت كثير من الهجمات بالفشل الا ان جاءت القائمة باعطاء هدية للاعب المغربي أشرف بن شرقي وتسهيل وضع أول أهداف اللقاء له وقام بالفعل بوضع هدف اللقاء الأول للزمالك بنجاح في الدقيقة 24.

أستمر اللقاء واستمر الضغط على شبكة مشمش من لاعبي نادي الزمالك حتى تمكن لاعب الأبيض التونسي بوضع الهدف الثاني لفريقة بالدقيقة 41، واطلق الحكم صافرة نهاية الشوط الأول لللقاء بتقدم الأبيض بهدفين دون رد.

بدأ الشوط الثاني بضغط على فريق الشرقية ومحاوله منهم في وضع هدف لتقليل الفارق والعودة للقاء من جديد ولكن حدث ما لم يتمنوا ووضع نادي الزمالك هدفه الثالث بالدقيقة 77 عن طريق المغربي أشرف بن شرقي.

استمر الفريقان في محاولات للتهديف الا ان جاء لاعب الشرقية محمود عبد الواحد بوضع هدفهم الأول في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع ويحرم نادي الزمالك من نظافة شباكه في تلك المباراة.

أطلق الحكم صافرة نهاية المباراة وأعلن فوز الزمالك على الشرقية بثلاثية أهداف مقابل هدف واحد 3_1 وذهابه الى الدور ال16 من كأس مصر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى