بطولاتكرة عالمية

بنزيما: الدوري السعودي في طريقه ليكون الأفضل في العالم

شدد المهاجم الفرنسي كريم بنزيما (35 عامًا) على أن الدوري السعودي يسير بخطى ثابتة ليكون الأفضل في العالم، وذلك على هامش المؤتمر الصحفي لمباراة (النمور) أمام أجمك الأوزبكي، والمزمع إقامته الإثنين 18 سبتمبر/ أيلول.

ويستضيف الاتحاد نظيره أجمك في مدينة جدّة، ضمن مباريات الجولة الأولى، من منافسات المجموعة الثالثة لمسابقة دوري أبطال آسيا 2023-24.

وقال بنزيما، الذي أتى إلى الاتحاد مطلع الموسم الجاري (2023-2024) من ريال مدريد الإسباني بالمجّان: “الدوري السعودي في طريقه ليكون الأفضل في العالم.. هذا سيحدث، إذا زاد عدد اللاعبين المحترفين في الأندية”.

وتابع الدولي الفرنسي السابق: “تنامي عدد اللاعبين المحترفين الأجانب سيساعد في تطور الدوري أكثر وأكثر، وسيزيد من حدة التنافس في المسابقة”.

وبخصوص الظهور الأول للاتحاد في دوري أبطال آسيا قال بنزيما: “نحن مستعدون لهذه البطولة المهمة والمباراة الصعبة، ومتحمسون لخوضها وتقديم قصارى جهدنا”.

يضيف: “نحن مجموعة جيدة ومتماسكة وتتطور باستمرار، وسنهتم بهذه النقطة للتقدّم أكثر.. أنا راضٍ عمّا قدّمته إلى الآن مع الاتحاد، أملك الدافع والحافز لتقديم أفضل ما يمكن، وكل ما أريده هو تحقيق البطولات”.

ولم يحقق الاتحاد لقب كأس دوري أبطال آسيا منذ عام 2005، ويهدف بقيادة بنزيما، إلى حصد اللقب الثالث تاريخيًا.

وحقق بنزيما انطلاقة مميزة مع الاتحاد في الدوري السعودي، حيث سجّل 3 مرّات وقدّم تمريرتين حاسمتين في 6 جولات، ليسهم في احتلال فريقه الترتيب الثاني على اللائحة بواقع 15 نقطة، خلف الهلال المتصدر (16).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى