المظاليم

انتصارات وانكسارات المجموعة الأولى بالقسم الثاني خلال الدور الاول

شهدت المجموعة الأولى، بدور القسم الثاني، الكثير من الانتصارات والانكسارات، التي احدثت تغير ملحوظ لشكل المنافسة عن المواسم السابقة، وتزامنا مع انتهاء الدور الأول، واقتراب موعد انطلاق منافسات الدور الثاني لمجموعة “الصعيد” موقع “الاستاد” يسرد لمتابعيه اهم ماحدث خلال منافسات الدور الأول للمجموعة الأولي “الصعيد” والتي شهدت إقامة 66مباراة مابين انتصارات وانكسارات أعطت طابع مميز للمنافسة هذا الموسم.

في المجموعة الأولى نجح فريق البنك الأهلي، الوافد الجديد لمسابقة دوري القسم الثاني باحتلال قمة المجموعة، بعد ما جمع 24 نقطة، من الفوز في 7 مباريات مساويا منافسيه بني سويف والألومنيوم في أكثر عدد مرات الفوز في المجموعة مع التعادل في 3 جولات والخسارة مرة واحدة فقط.

وأقيمت 66 مباراة في الدور الأول للمجموعة الأولي انتهت 49 مباراة منها بالفوز و17 تعادلا إيجابيا و9 تعادل سلبي، حيث نجح فريقا البنك الأهلي وشبان قنا في الفوز في 4 جولات متتالية بالأسابيع الثاني والثالث والرابع والخامس، فيما هزم ديروط في 6 أسابيع متتالية السادس والسابع والثامن والتاسع والعاشر والحادي عشر وتعادل طهطا 3 مرات متتالية منها مرة إيجابيا ومرتين سلبيا.

قائمة الهدافين يتصدرها عمرو عزت مهاجم فريق نادي البنك الأهلي متصدر المجموعة، برصيد 6 أهداف، يأتي في المرتبة الثانية محمد عبد السميع، مهاجم فريق نادي سوهاج، برصيد 4 اهداف.

وشهدت منافسات الدور الاول بالمجموعة الأولى، اقامة66 مباراة، والتي جاء عدد الفوز فيها 49 مباراة، والتعادل في 17 مباراة، بمعدل تهديفي 129 هدف.

وكانت فرق البنك الأهلي، وبني سويف، والالومنيوم، اكثر الفرق محققة للفوز، برصيد مباريات لكل فريق، وجاء فريق ديروط اكثر الفرق محققة للخسارة بواقع 8 مباريات، فيما جاء فريق طهطا في المركز الأخير بدون اي فوز خلال الدور الأول، برصيد 4 نقاط من أربعة تعادلات.

ترتيب المجموعة

1- ترتيب المجموعة الأولى

1- البنك الأهلي 24 نقطة

2- بنى سويف 23 نقطة

3- الألومنيوم 22 نقطة

4- شبان قنا 19 نقطة

5- تليفونات بني سويف 16 نقطة

6- المنيا 15 نقطة

7- بترول أسيوط 14 نقطة

8- الإعلاميين 14 نقطة

9- الفيوم 13 نقطة

10- سوهاج 12 نقطة

11- ديروط 5 نقاط

12- طهطا 4 نقاط

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى