أخبار

صلاح يقود ليفربول لفوز صعب علي سالزبورج بدوري أبطال أوروبا

نجح نادي ليفربول أن يفوز على نظيره نادي سالزبورج بأربعة أهداف مقابل ثلاثة في المباراة التي جمع بينهم منذ قليل، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

حيث بدء الشوط الأول بسيطرة نادي ليفربول الذي ترجمها لاعبيه الي أهداف ، حيث سجل هدفه الأول في الدقيقة 9 عن طريق ساديو ماني ثم سجل هدفه الثاني عن طريق روبرتسون في الدقيقة 25 ثم سجل الثالث في الدقيقة 36 عن طريق محمد صلاح .

ثم تراجع أداء ليفربول بعد صحوة لاعبي سالزبورج والتي أثمرت عن هدفه الأول في الدقيقة 39 عن طريق هوانج هي تشان لينتهي اللقاء بتقدم ليفربول بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وبدأ الشوط الثاني كما أنتهي الاول بسيطرة نادي سالزبورج حتي سجل الهدف الثاني عن طريق مينامينو في الدقيقة 56 ثم سجل الثالث في الدقيقة 60 عن طريق هولاند .

وسرعان ما انتفض ليفربول مرة أخري ليخطف الهدف الرابع في الدقيقة 69 عن طريق محمد صلاح وظل ليفربول ، لينتهي اللقاء بعدها بفوز ليفربول بأربعة أهداف مقابل ثلاثة.

وبهذه النتيجة يحصد ليفربول أول ثلاث نقاط في دوري أبطال أوروبا ليتواجد في المركز الثاني من ترتيب المجموعة الخامسة بينما يقف رصيد سالزبورج عند 3 نقاط في المركز الثالث.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى